حرص على اخفاء ملامح العروس… ما حقيقة زواج صالح الراشد؟
يوميات المشاهير
حرص على اخفاء ملامح العروس... ما حقيقة زواج صالح الراش...
تصريحات شمس الكويتية خارجة عن المألوف… ماذا جاء فيها؟
يوميات المشاهير
تصريحات شمس الكويتية خارجة عن المألوف... ماذا جاء فيها؟

كدمات مروة راتب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... ما القصّة؟

الجمعة، 16 سبتمبر 2022
كدمات مروة راتب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… ما القصّة؟

أثارت كدمات مروة راتب تساؤلات عديدة بين الجمهور حول السّبب وراء ذلك خاصّة وأنّها كانت قد ظهرت خلال السّاعات الماضية بشكل طبيعيّ.

ما سبب كدمات مروة راتب؟

نشرت الفاشنيستا السّورية المقيمة في الإمارات صورة عبر حسابها الشّخصي على تطبيق سناب شات حيث تظهر عليها كدمات متفرّقة على الوجه، ودوّنت عبارة: "كمّلت 48 ساعة ما قادرة أنام حتّى مع الدّواء".

وظهرت الكدمات تغطي أسفل الشّفاه وأسفل العينين، حيث أشار بعض روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ إلى استخدامها المكياج لذلك.

شاهدوا كيف بدت مروة راتب قبل التجميل... الفرق شاسع!

وفي السّياق ذاته، طلبت مروة شيخاً يتلو القرآن عليها حيث أطلّت في مقطع فيديو موضّحةً سبب الكدمات قائلةً: "فوق كل ده أنا كنت بحس بخفقان زيادة في دقّات القلب ودي مش أوّل مرّة تحصل أنا انضرب عني العصب السّادس والخامس وصار لي شبه شلل، وده بعد نغزات في القلب، الله يعافينا ويعافيكم، وخدت فترة طويلة في المعالجة وحتّى اللّحظة هذه أنا خايفة يتكرّر الأمر تاني، اليوم هو اليوم الثّالث لهذه الانتكاسة الصحية، فقلت لا لازم أتحرك".

ما سرّ جسدها الغريب؟

تعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السّوشيل ميديا بسبب الشّكل الغريب لجسدها نتيجة عمليّات التّجميل. وتعرّضت مؤخّراً لموجة كبيرة من الإنتقادات بسبب جسدها حيث اتّهمها الجمهور بمحاولة إفساد بنات الإمارات، لتردّ بطريقة حادّة قائلةً: "بخصوص المتابعة اللّي تردد إني أنا اللي خربت البناتا بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتّة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".

والجدير بالذّكر أن صفحات إلكترونيّة عديدة تداولت مؤخّراً فيديو لها أظهرها بشكل "صادم" حيث بدت بجسم طبيعيّ!!