تصريحات شمس الكويتية خارجة عن المألوف… ماذا جاء فيها؟
يوميات المشاهير
تصريحات شمس الكويتية خارجة عن المألوف... ماذا جاء فيها؟
ياسمين عز تتصدّر التريند… والسبب فستانها الجريء
يوميات المشاهير
ياسمين عز تتصدّر التريند... والسبب فستانها الجريء

منى فاروق مصابة بمرض خطير وتطلب من جمهورها الدعاء لها

الجمعة، 16 سبتمبر 2022
منى فاروق مصابة بمرض خطير وتطلب من جمهورها الدعاء لها

بعد الكشف عن مرض منى الفاروق، تلقّت النجمة المصرية الكثير من الدعم والتعليقات عبر السوشيل ميديا، حيث أراد عدد كبير من الرواد ومتابعيها أن يتمنوا لها الخير والشفاء العاجل. 

وفي وقتٍ سابق انتشرت الكثير من الأخبار التي تُفيد بأن منى قاضت بعض الصحافيين الذي انتقدوها على حد قولها، مشيرةً الى أنهم تحدثوا عن سيرتها بشكلٍ غير لائق، مما دفعها لعدم التهاون في أخذ حقها والدفاع عن نفسها، ونشرت ستوري عبر انستقرام قالت فيها: "أي حد بينتقدني أو أي حد حيقول عني حاجة غير لائقة حقاضيه... يلا بقى نعيش مع بعض شوية". 

مرض منى الفاروق 

وقد كشفت النجمة المصرية مؤخراً وعبر السوشيل ميديا أيضاً أنّها تعاني من مرض انسداد الشرايين الذي يترافق مع عدد من الأعراض والمضاعفات الصحية، بالاضافة الى أنّها تعاني أيضاً من فقدان النظر بنسبة 30 في المئة بسبب ورم في عينها، بحسب ما أشارت اليه خلال حديثها بالفيديو الذي صوّرته. 

وطلبت منى من متابعيها والجمهور الدعاء لها، لأنّها تشعر بالتعب، حيث قالت: "أنا تعبانة أوي الفترة دي أدعو لي"، كما وكشفت أنّها ستجري عملية جراحية في الفترة المقبلة ولكن ذلك بعد أن تتعافى من ورم عينها. 

بالفيديو... موقف محرج بين منى فاروق وكريم عبد الخالق

تشاركت منى بعض التعابير مع الجمهور عبر حسابها على انستقرام وكتبت: "ربنا يحسن خاتمتي"، وطلبت الدعاء لها بالرحمة حيث علّقت بالقول: "لأنّي والله ما عملتش حاجة وحشة مع حد".