رنا الأبيض
سيرة المشاهير
تعرفي معنا اكثر على النجمة رنا الابيض
يسرا اللوزي وزوجها
يوميات المشاهير
يسرا اللوزي وزوجها... تفاهم والتزام

تعرفي أكثر الى الممثل الوسيم عمرو يوسف

الثلاثاء، 23 فبراير 2016
عمرو يوسف

عمرو يوسف هذا الشاب المصري الجذاب والممثل الرائع هو بالأصل حائز على شهادة في الحقوق فتعرفي اليه أكثر من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

مسيرة ناجحة

 

عمرو يوسف هو ممثل مصري من مواليد 23 ديسمبر 1980 بدأ حياته في الإعلانات ومن ثم انتقل ليظهر كموديل في الأغاني المصورة الى أن قدمه نور الشريف للجمهور في مسلسل الدالي لينطلق من بعده الى عالم النجومية. تابع عمرو تعليمه في كلية الحقوق وقد درس القانون الدولي وهو حائز على شهادة بالحقوق الإنجليزية وله شقيقة تدعى علا وشقيق يدعى علي. هو يعشق الرياضة على كل أنواعها والتمثيل بالنسبة اليه هواية يمارسها.

 

يوسف الشريف... من موديل الى ممثل ناجح

 

عام 2002 كان عمرو يوسف ممثلاً في الإعلانات التلفزيونية وعام 2005 انضم الى روتانا سينما وعمل هناك كمذيع لمدة عامان. عام 2007 قدم أول عمل تثميلي له مع الفنان نور الشريف وشارك في الجزء الثاني من العمل عام 2008. شارك عام 2009 في بطولة مسلسل هانم بنت باشا مع الفنانة حنان الترك وقدم أيضاً أول عمل سينمائي له مقلب حرامية مع نخبة من الفنانين المشهورين. عام 2010 قدم بطولة مسلسل القطة العمياء مع حنان الترك وشارك كممثل ضيف في مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني، الى جانب ذلك شارك كضيف شرف في فيلم عايزة أتجوز وكان له تجربة سينمائية في فيلم نور عيني الى جانب منى شلبي وتامر حسني. عام 2011 كان عام النجاحات حيث قدم فيلم واحد صحيح مع هاني سلامة ورد فعل مع محمود عبد المغني ومسلسل المواطن إكس والجزء الثال والأخير من الدالي وششارك كضيف شرف في نونة المأذونة مع حنان الترك.

 

عام 2012 عرض له فيلم برتيتا ومسلسل طرف ثالث الذي اعتبر من أهم الأعمال الدرامية التي قدت عام 2012 الى جانب مسلسل المنتقم. عام 2013 قدم مسلسل نيران صديقة مع منة شلبي ورانيا يوسف وكندة علوش.