أمل عرفة وبناتها
يوميات المشاهير
أمل عرفة وبناتها... علاقة وطيدة وحب عميق!
عليا بهات
يوميات المشاهير
عليا بهات... ممثلة هندية شابة مع نجاحات مبهرة

تعرفي اكثر الى الفنانة المصرية ياسمين رئيس

الثلاثاء، 19 يناير 2016
ياسمين رئيس

بالطبع سمعت بالفنانة المصرية ياسمين رئيس التي كانت لها عدة مشاركات تمثيلية في أفلام ومسلسلات نالت حظها من الشهرة. فما هي بدايات تلك الفنانة وما أبرز أعمالها؟ اليك الإجابة من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

 

ياسمين رئيس.. موهبة كبيرة في عمر صغير!

 

لمحة عن حياة ياسمين رئيس

 

ياسمين رئيس هي فنانة مصرية من مواليد القاهرة عام 1985 وقد درست في كلية الفنادق والسياحة وعملت في قسم الإعلانات التجارية وعروض الأزياء. من كثر حبها للفن انتسبت ياسمين رئيس الى ورشة عمل تختص بالتمثيل بعد أن أخبرتها مدربتها أن هناك مسابقة تضم وجوهاً جديدة لاختيار من بينها ممثلين شباب في مسلسل عرض خاص. نجحت ياسمين رئيس في لفت نظر المخرج هادي الباجوري وكان ذلك أول عمل درامي لها عام 2010.

 

من أبرز أعمالها

 

شاركت عام 2011 في فيلم إكس لارج مع الممثل أحمد حلمي ومجموعة من الفنانين المصريين وكان الفيلم من إخراج شريف عرفة. هذا وشاركت ياسمين رئيس في فيلم بعنوان واحد صحيح مع الممثل هاني سلامة والمخرج هادي الباجوري وفي العام نفسه تزوجت من المخرج هاني الباجوري. الى جانب هذه الأفلام شاركت ياسمين رئيس عام 2012 في مسلسل طرف ثالث مع الممثل عمرو يوسف وكان من إخراج محمد بكير الى جانب ذلك شاركت في فيلم المصلحة مع الممثل أحمد السقا وأحمد عز وكان من إخراج ساندرا نشأت.

 

هل تحافظ النجمات المصريات على جمالهن دون مكياج؟

 

من بين مسلسلاتها وأفلامها

 

إكس لارج، واحد صحيح، المصلحة، فتاة المصنع، صنع في مصر، عرض خاص، لحظات حرجة الجزء 3، طرف ثالث، موجة حارة، وبدون ذكر أسماء.