مافي الصغيرة مصابة بالسرطان… ورسالة من شقيقة هاندا أرتشيل للجمهور والصحافة
يوميات المشاهير
مافي الصغيرة مصابة بالسرطان... ورسالة من شقيقة هاندا أ...
عصام الامام يكشف حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر
يوميات المشاهير
عصام الامام يكشف حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر

محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن الراحل فريد شوقي

الأحد، 18 سبتمبر 2022
محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن الراحل فريد شوقي

من جديد هجوم على محمد رمضان عبر السوشيل ميديا وذلك بعد تصريحاته عن النجم فريد شوقي، ومن المعروف أنّ الأخير من أهم نجوم الزمن الجميل الذين قدّموا أروع الأعمال على الشاشة المصرية والعربية وحصد من خلالها لقب "وحش الشاشة". 

هجوم على محمد رمضان 

خلال مقابلة تلفزيونية أُجريت مع الفنان المصري محمد رمضان مع الاعلامية نجوى ابراهيم، صرّح بأقوال حول فريد شوقي استفزت الجمهور بشكلٍ كبير. والمقابلة كانت قد عُرضت في شهر يناير الماضي وليس الآن، الّا أنّه تم عرضها من جديد مؤخراً على الشاشة، ما جعل محمد رمضان يواجه الهجوم والانتقادات اللاذعة من جديد.

وقد شبّه محمد رمضان أعماله بأعمال النجم فريد شوقي الذي انطلق بأعماله من خلال فيلم "حميدو"، وبما أنّ أول عمل لمحمد رمضان كان "عبده موتة"، فاعتبر أنّ العملين يشبهان بعضهما الى حدٍّ كبير. 

محمد رمضان يغضب الجمهور بعد إهانته ممثلة "من عمر والدته"!

غضب عائلة فريد شوقي

وبعد هذه التصريحات، عبّرت ابنة الفنان الراحل فريد شوقي عن غضبها تجاه تصريحات محمد رمضان وتوجهت اليه بشكلٍ مباشر بالقول: "أنصحك بأن لا تُقارن أفلام والدي الفنان العظيم، التي خدمت المجتمع وغيّرت قوانين... وأفلامك التي أدّت الى فساد الأخلاق والذوق بل انّها أدّت الى جرأة القتل في الشوارع". 

في حين دافعت حفيدة فريد شوقي أيضاً عن أعماله بعد تصريحات محمد رمضان عبر الاعلام، ونصحته بالبحث في محرك "غوغل" في حال لا يريد العودة الى كتب التاريخ لمعرفة التفاصيل عن أفلام جدها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)