قرقرة البطن
صحتك
الجوع ليس السبب الوحيد لقرقرة البطن... أسباب مرضية يجب...
6 طرق لعلاج حروق الشمس في فصل الصيف
العناية بالبشرة
6 طرق لعلاج حروق الشمس في فصل الصيف

4 أفكار لمكياج صيفي ولا أروع!

الأربعاء، 09 يونيو 2021
4 أفكار لمكياج صيفي ولا أروع!

هل ترغبين بتطبيق ستايل مكياج يناسب فصل الصيف ويضجّ بالحيوية والألوان؟ لا تفوّتي اذاً هذا الموضوع من موقع أنوثة الذي جمعنا فيه أجمل أفكار مكياج صيفي لتتألقي به!

مكياج سهل التطبيق يمكنكِ اعتماده خلال يومكِ العملي، فإبدأي بتطبيق الآيشادو البيج ذات لمسة الترتر فوق جفون العيون، ثمّ أرسمي الايلاينر على الجهة الداخلية من العين كما هو ظاهر في الصورة التالية. وبعد تكثيف الرموش، ضعي احمر الشفاه الفوشيا الداكن الذي يعكس روح الصيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAKEUP ARTIST FROM RUSSIA (@sasha_nikolina)

بالصور... اروع اطلالات بالمكياج الزيتي!

اليكِ في الصورة التالية أجمل مكياج صيفي يمكنكِ التألق به. طبّقي ظلال العيون الزهري على الجفون المتحركة، ثمّ ارسمي الآيلاينر فوق العين من دون تجنيحه. ولابراز العيون بشكل أفضل ضعي الرموش الصناعية وكثّفيها بالماسكارا. أخيراً، أكملي إطلالتكِ بأحمر الشفاه الزهري الرائع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aleksandra Kołodziejczyk (@aleksandra.k_makeup)

المكياج التالي يناسبكِ اذا كنتِ تحبّين الستايل الجريء! فطبّقي ظلال العيون باللون الازرق بدرجات متنوّعة، ولا تكتفي بوضعه على الجفون العلوية فقط انما السفلية أيضاً. أضيفي الى الجهة الداخلية من العين لمسة من ظلال العيون الابيض اللامع، ثم كثّفي رموشك بالماسكارا. أما أحمر الشفاه فاختاريه باللون البيج، ما يجعل كلّ التركيز على العيون لا الشفاه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MY BEAUTY HERO (@mybeautyhero)

مكياج صيفي باللون الزهريّ اخترناه لكِ. فطبّقي ظلال العيون الزهري وارسمي الآيلاينر المجنح. واللافت في هذا اللوك وضع الكحلي الزهري داخل العين أيضاً مع لمسة من الذهبي تحت خطّ الرموش السفلي. أمّا لأحمر الشفاه، فاختاري اللون الزهري الفاتح الناعم جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BeautyUnionPL | #makeup #nails (@beautyunionpl)