نصائح لتحسين ادارة الوقت
حياة زوجية
كيف تحسنين إدارة الوقت؟
طريقة التعامل مع طول ساعات عمل الزوج
حياة زوجية
عمل الزوج لا ينتهي؟ إليك الحل!

أمور تحتاجها المرأة الحامل ولا تطلبها... ما هي؟

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
اشياء تحتاجها الزوجة الحامل ولا تطلبها

تحتاج الزوجة الحامل الى الكثير من الاهتمام والرعاية من زوجها، ولكنها بالطبع لن تقبل على الطلب منه مثل هذه الامور. وليس هذا فحسب، انما هناك بعض الامور التي تحتاجها وتبقيها لنفسها مختلفة عن هذه الرعاية، اليك في هذا المقال من انوثة، ابرز اشياء تحتاجها الزوجة الحامل ولا تطلبها من زوجها بل عليه هو ان يدرك ما تريد.

اكتشفي كل احتياجات المرأة في فترة النفاس

أولاً، تحتاج الزوجة الحامل الى تفهم زوجها لوضعها وحالتها، وهي تمر في الكثير من التغيرات الجسدية والنفسية، لذا فهي قد تكون متقلبة المزاج أو عصبية أو حادة الطبع، كل هذه الامور تسبب نوعاً من الضغط النفسي عليها، لذا هي تحتاج الى تفهم الزوج لهذه التغيرات التي تحصل معها.

ثانياً، ايضاً من الامور التي تريدها الزوجة الحامل ولا تطلبها هو الاهتمام الزائد من الرجل خصوصاً في هذه المرحلة، ومع التقدم في اشهر الحمل، يصبح من الصعب على المراة التحرك أو القيام ببعض المهام الضرورية، لذا فهي بحاجة الى مساعدة الزوج في هذه الامور، وقد لا تطلبها منه، لذا عليه هو ان يدرك هذا الامر.

كيف يمكن أن تنتقي الحامل الملابس المريحة لها؟

ثالثاً، كذلك تحتاج المراة الحامل الى تواجد زوجها معها عند زيارتها للطبيب المختص، فهي تريد أن يشاركها زوجها مثل هذه اللحظات كي تتعزز صلة الوصل بينهما، وهذا الامر تراه الزوجة امراً اساسياً ومهماً لتطور العلاقة بينهما وتمتينها، لذا قد لا تطلب ذلك، ولكن على الزوج أن يأخذ المبادرة ويشاركها مثل هذه اللحظات.

رابعاً، كذلك من الامور التي تريدها الزوجة الحامل، نذكر عدم الرغبة في الجدال، وغالباً ما يميل الرجل الى مجادلة المراة في الكثير من الامور، ولكن في فترة الحمل، تصبح المرأة شديدة العصبية، لذا فهي لا ترغب من الرجل أن يجادلها كي لا تتفاقم المشكلة نتيجة عصبيتها الزائدة.