تأثير سن الاب على الحمل
امومة
هل لسن الاب تأثير على الحمل؟
موسيقى هادئة للاطفال
امومة
هذه هي فوائد الموسيقى الهادئة للاطفال

للشمندر فوائد عدة...تعرفوا إليها!

الخميس، 08 سبتمبر 2016
 الشمندر للحامل

إن الشمندر يمتاز بفوائد صحية متعددة على صحة الانسان بشكل عام وعلى المرأة الحامل بشكل خاص. إنه يحتوي على العديد من المصادر والمكملات الغذائية التي يحتاجها جسم الحامل خلال فترة حملها، كما انه يعد الدواء للعديد من الامراض. غالباً ما يحتوي الشمندر على العديد من المكملات الغذائية وأهمها حمض الفوليك لصحة نمو الجنين وعلاج مشاكل عيوب الانبوب العصبي كما وإنه يحتوي على العديد من الفيتامينات أ، ب، ج، الفوسفور، الحديد والكالسيوم والعديد من مضادات الاكسدة التي تفيدة بصحة الجنين ونموه. لذا سيعرفكم موقع انوثة ومن خلال هذا الرابط عن فوائد الشمندر للحامل.

 

5 اطعمة ننصح بها للحامل

 

اليك فوائد الشمندر لصحة الحامل

 

 

- يقوي مناعة المرأة الحامل، يحتوي الشمندرعلى خصائص مضادة للأكسدة تقوم بحماية الجسم من العديد من الأمراض فهو يقوي مناعة الحامل و يساعدها على الوقاية من بعض الأمراض والالتهابات التي قد تتعرض لها.

 

- العيوب الخلقية للجنين، يحتوي الشمندر على حمض الفوليك الضروري لنمو الحبل الشوكي للجنين خلال الثلاثة شهور الأولى من الحمل فهو ضروري الضروري لنمو الحبل الشوكي للجنين خلال الثلاثة شهور الأولى.

 

 

- الام والجنين، إن الشمندر يساعد على تنقية دم المرأة الحامل فيمنع انتقال العدوى من الأم إلى الجنين.

 

هذه هي أفضل الأكلات خلال الحمل

 

- ينظم عملية الأيض، يحتوي الشمندر على البوتاسيوم الذي يعتبر من اهم العناصر المفيدة للحامل، فعند تناول عصير الشمندر خلال فترة الحمل يؤدي ذلك إلى تنظيم عملية الأيض داخل خلايا الجسم ذلك لانه يحافظ على مستوى ضغط الدم للحامل أثناء الحمل وكذلك عند الولادة.