خدمة المواعدة عبر فايسبوك
حياة زوجية
هل يمكن أن تجرّبي خدمة المواعدة الجديدة من فايسبوك؟
لغة الجسد عند الرجل المعجب
حياة زوجية
كيف تكتشفين اعجاب الرجل بك من لغة جسده؟

هذه الأمور تنتظرها كلّ فتاة من خطيبها!

الخميس، 16 فبراير 2017
الامور التي تنتظرها الفتاة من خطيبها خلال فترة الخطوبة

ما هي الامور التي تنتظرها الفتاة من خطيبها خلال فترة الخطوبة؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول هذه الأمور لتكونين أنت وخطيبك على علم بها في فترة خطوبتكما ليكون زواجكما ناجحاً في المستقبل. 

هذه الاحاديث مهمة جداً خلال فترة الخطوبة... لا تفوّتوها ابداً!

- خلال فترة الخطوبة تحب الفتاة ألا يتوقف خطيبها عن قول كلمة أحبك لها وبخاصة إن كانا يتقدمان نحو الزواج ففي هذه الحالة تكون الفتاة في طور تفكير شكاك نحو حب خطيبها لها لأنها تفكر بأنه لا يحبها لدرجة كافية لذلك تفضل بأن تسمعها منه طوال الوقت. فلكل خطيب نقول بأنه من المهم أن يسمع خطيبته كلمة أحبك مراراً وتكراراً.

- الاهتمام عند الفتاة المقبلة على الزواج من قبل خطيبها أمر مهم جداً لها لذلك في فترة الخطوبة على الخطيب أن يظهر للفتاة أنه مهتم بها لأقصى الحدود ولا ينشغل عنها بأمور يومية قد تعتبرها بأنها أهم منها. في هذه الحالة قد تعشر الفتاة بالإحباط والحزن وإن كان الخطيب لا يود أن يدعها تشعر كذلك عليه أن يهتم بها كثيراً.

- تحب الفتاة خلال فترة الخطوبة أن تكون حاصلة على مساحة خصوصية خاصة بها تحب أن تقضيها مع الأصدقاء والأشخاص الذين تود التواجد معهم في بعض الأوقات إن لم تتواجد مع خطيبها. 

 هذه المحادثات ضرورية في فترة الخطوبة

- تنتظر الفتاة من خطيبها أن يقف الى جانبها لكي تحقق أحلامها بعد الزواج ولا تنتظر منه أن يكون سلبياً ويعاكسها في الأمور التي تريد تحضيرها للزواج لذلك هذه من الامور التي تنتظرها الفتاة من خطيبها خلال فترة الخطوبة.