امتناع الزوجة عن زوجها
حياة زوجية
ما الذي يؤدي الى امتناع الزوجة عن زوجها؟
الامور التي تنتظرها الفتاة من خطيبها خلال فترة الخطوبة
حياة زوجية
هذه الأمور تنتظرها كلّ فتاة من خطيبها!

هل يمكن أن تجرّبي خدمة المواعدة الجديدة من فايسبوك؟

الأربعاء، 15 فبراير 2017
خدمة المواعدة عبر فايسبوك

هل سمعت من قبل بخدمة المواعدة عبر فايسبوك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول هذا الموضوع لتعلمي كيفية إمكانية الاستفادة منها بشكل سهل وسريع لتتعرفي الى أصدقاء أو لكي تدخلي في سلسلة المواعدة على فيسبوك من خلال خيارات تطرحها عليك الخدمة. 

فايسبوك والتواصل

 

لطالما احتل الفايسبوك مرتبة مهمة من حيث أهمية التواصل عند الكثير من الناس فمنهم من يستخدمونه كوسيلة يومية للإطلاع على آخر الأخبار التي ينشرها أصدقاؤهم ومنهم من يستغلونه لنشر صورهم الشخصية فيه من أجل أن يطلعوا من يهتمون لأمرهم على آخر أخبارهم وأعمالهم والأوقات التي أمضوها والأماكن التي زاروها...

خاصية الاتصالات

 

كان فايسبوك قد أطلق من قبل خاصية الاتصالات ليسهل الاتصال بين المشتركين على الشبكة مع تقنية إرسال الرسائل الخطية فيما بينهم وقد نالت خاصية الاتصالات نجاحاً بين رواد الشبكة وأصبحوا يستخدمونها بشكل يومي. 

 

اخطاء لا تفعليها بحسابك على فايسبوك!

 

خدمة المواعدة عبر فايسبوك

 

أطلق مؤخراً موقع فايسبوك خاصية لمستخدميه تتيح لهم الفرصة للتعرف الى أشخاص جدد من خارج قائمة الأصدقاء وذلك من خلال التحديد الجغرافي جي بي أر أس. يمكن استخدام هذه الخاصية لأهداف مهنية أو لتسهيل المواعيد بين الأشخاص. بدأت خاصية خدمة المواعدة عبر فايسبوك بالظهور على خدمة أي أو أس وأندريود بانتظار أن تظهر على كافة الخدمات لاحقاً. من خلال خدمة المواعدة عبر فايسبوك يمكن أن يستفيد مستخدمي الشبكة من أن يعرفوا الأصدقاء القريبين منهم عبر خاصية معينة موجودة فيه كما ويمكنهم أن يعلموا أن يتواجد أصدقائهم إن كانوا كثيري التفاعل فيما بينهم.