امور لا تراها المرأة جذابة في الرجل
حياة زوجية
أمور قد لا تجدينها أبداً جذابة في الرجل
عادات بسيطة للشعور بالسعادة
حياة زوجية
اليك بعض العادات البسيطة للشعور بالسعادة

أمور يفكر بها الرجل ولا يفصح عنها فاكتشفيها

الخميس، 04 أغسطس 2016
اشياء يفكر بها الزوج ولا يعبر عنها

هناك الكثير من الأمور التي تدور في رأس الرجل ولكنه لا يفصح لك عنها وإن أردت أن تكتشفيها ما عليك إلا أن تتابعي هذا المقال الذي نقدمه لك اليوم من أنوثة.

 

اكتشفي أسرار الرجال وتعلمي منها

 

كلمة أحبك

يخبئ الزوج مشاعره كثيراً الأمر الذي يجعل منه شخصاً صامتاً. يتفادى الرجل التعبر عن حبه بشكل مباشر بل يترجم مشاعره بأفعال أي عن طريق شراء الهدايا والقيام بالمفاجآت التي تبهر المرأة. التعبير الكلامي ليس من شيم الرجل بل هو ينحون نحو التعبير بالأفعال عما يخالجهم.

 

يخجل من طريقة تحدثك عنه

يخجل الرجل من طريقة تحدثك عنه أمام صديقاتك ولو كنت تقومين بالأمر على شكل مزحة كمثل أنه ينسى كثيراً أو لا يستمع الى نصائحك...هو لا يجد هذا الأمر مزاحاً بل ينزعج منه ولكنه لا يواجهك بالموضوع وفي قرارة نفسه يتمنى ألا تتكرر هذه الأمور من جديد.

 

يريد أن يكون في أولوياتك

يود زوجك طوال الوقت أن يبقى هو من أولوياتك ومحط اهتمامك وأن تقضي معه أطول وقت ممكن وألا تهمليه. هذا الأمر لن يبوح لك به لأن شخصية الرجل تميل دائماً نحو الغرور ويشعر انه إن قال لك الأمر سيفقد شيئا من قوته ورجوليته.

 

مفتاحك للسعادة الزوجية في متناول يديك مع هذه النصائح

 

يحب أن تهتمي بنفسك أكثر

لا تحسبي أن الرجل لا يعلم بأن أطفالك يأخذون كامل وقتك الى جانب الأعمال المنزلية ولا يتسنى لك الوقت للإهتمام بنفسك ولكن زوجك يفكر بهذه الأمور ولو لم يظهرها ويتمنى ان تكرسي الوقت لنفسك وللاهتمام بجمالك وهواياتك وهذا يفسره من خلال التذمر في بعض الأحيان بانشغالك عن الأمور المشتركة بينكما.