خلطات لتوحيد لون البشرة قبل الزفاف
زفوها
اكتشفي معنا افضل خلطات طبيعية لتوحيد لون البشرة قبل ال...
أخطاء يمكن أن تتلف مكياج العروس في ليلة الزفاف
زفوها
تنبهي إلى هذه الأخطاء التي تفسد مكياجك ليلة زفافك!

إتبعي هذه النصائح الذهبية لإتقان البوفيه في حفل زفافك!

الإثنين، 27 نوفمبر 2017
نصائح لاتقان بوفيه الزفاف

حين تحضّرين لحفل زفافك، ستجدين العديد من الخيارات أمامك في ما يرتبط بالحفل ودعوة الضيوف. فيمكنك أن تختاري العشاء المقدّم على الطاولات مباشرة أو الضيافة فقط، كما يمكن أن تتجهي نحو خيار البوفيه. وإذا كان هذا الخيار الاخير هو المفضّل لديكِ، من المهمّ أن تركّزي عليه لإتقانه فيلقى اعجابك كلّ المدعوين. لذلك تابعينا في هذه النصائح التي نقدّمها لكِ!

ما رأيك أن تعتمدي شكل فستان الزفاف لقالب الحلوى؟

- التنويع في الطعام: من الضروري أن تنوعي في المأكولات المجودة في البوفيه لترضي كلّ الأذواق، وتأكدي من وجود المأكولات المعروفة والشعبية، لأنّ المدعوين لا يفضّلون عادة تناول الأطباق الغريبة في هذه المناسبة.

- التميز في الأطباق: إذا كنت تحبين أن تتميزي في البوفيه، يمكنك وضع بعض الأطباق الغريبة وجديدة ولكن بكمية قليلة بالقرب من الأطباق الرئيسية وهكذا تشجعي ضيوفك على تناولها. كما أنّ التميّز لا يكون فقط في أصناف الاكل، بل في طريقة التقديم، وهنا يكون التميّز!

- كمية وافية من الطعام: من الأساسي أن لا تقعي في مشكلة إنفاذ الطعام قبل أن يتناول جميع ضيوفك، وتنبهي إلى أنهم قد يأكلون كثيراً خاصةً إذا كان البوفيه بعد الظهر أو في المساء بعد نهار طويل. ولكن بالوقت عينه لا تضعي كمية هائلة من الطعام قد لا تنتهي، فإختاري الكمية المناسبة بحسب عدد ضيوفك.

المظلات... لمسة مميزة في ديكور حفل زفافك!

- الديكور والتزيين: من الضروري وفي شكل أساسي أن تعتمدين على ديكور مميز للبوفيه يتناسب مع ستايل ديكور الزفاف الذي قمت بإختياره، فعلى مظهر البوفيه أن يكون جميلاً ومرتباً. أضيفي الازهار اليه والاضاءة لتعزيز فخامته، خصوصاً أنّ الكثير من الصور ستلتقط له، وبالتالي سيكون ذكرى ترافقك طيلة حياتك.

- تقديم المكسرات على الطاولات: لا تنسي أن تضعي بعض المكسرات والأطباق الصغيرة على الطالولات لكي يأكل منها ضيوفك قبل تقديم البوفيه.

- تنسيق مع الإدارة: إذا كنت تنظمين حفلة الزفاف في صالة، لا تنسي أن تنسقي مع الإدارة أو منظم الحفلة على توقيت تقديم الطعام، لكي تتفادي أي تأخر أو مشكلة.