تعتيق جدران
ديكور
خطوات سهلة لتعتيق الجدران في المنزل
بق الفراش وعلاجه
ديكور
كيف تتخلصين من بق الفراش؟

إطارات الصور تمنح لمسة خلابة لديكور منزلك

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
اطارات صور | Photo Frames

لا تهملي الأفكار المميزة والخلابة التي من الممكن أن تضفي على ديكور منزلك روعة وأناقة لا مثيل لهما واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك بعض النصائح التي تتعلق باطارات صور Photo Frames وكيفية استخدامها لديكور ناجح من دون الوقوع في فخ الاستخدام الخاطئ لها، لذلك اطلعي على هذا المقال قبل تعليقها.

أفكار لتبتكري إطارات صور بنفسِك

- من حيث اختيار الألوان المناسبة لتزيين الجدار بالإطارات عليك أن تختاري ألوان اطارات صور Photo Frames متناسقة في المكان أي بعكس لون الجدار فإن كان فاتحاً اختاريها فاتحة وإن كان داكناً اختاري العكس...أما لون الإطار فنسقيه مع اللوحة داخل الصورة على ألا يكون اللون مجتمعاً في أطراف الصورة.

- راعي تناسق اختيار ألوان اطارات الصور Photo Frames فلا تستخدمي الإطار الأبيض بجانب الإطار الكريمي بل اختاري ألوان متناقضة ومتناسقة.

- من حيث التلاعب بالنقوش يمكنك أن تختاري إطاراً كلاسيكياً مزركشاً بزخارف متعددة على جدار عصري بلون سادة أو العكس من حيث اختيار إطار من دون نقوش على جدار منقوش او معتق.

- كوني متفننة في استخدام إطارات الصور في الديكور فتجرأي على اختيار البامبو من بينها أو البلاستيك أو الكليريك الشفاف...من ناحية أخرى كوني على اطلاع على كيفية اختيار الإطارات فالذي يحمل اللون الذهبي يصلح في الصالونات الكلاسيكية وليس في غرف الأطفال.

- بحال كانت اللوحة كبيرة وضخمة احرصي على اختيار إطار ضخم وكبير يحمل حجم اللوحة مع الزجاج.

ملصقات رائعة لديكور الجدران في المنزل!

- عند تعليق اطارات صور Photo Frames على الحائ انتبهي الى ترك مساحات فارغة للعين المجردة فلا تنسي أن تتركي مجالاً لكي تتحرك العين فيه بينها.