اطارات صور | Photo Frames
ديكور
إطارات الصور تمنح لمسة خلابة لديكور منزلك
افضل انواع الرخام
ديكور
أنواع الرخام تنقسم ما بين الطبيعية والصناعية فما الأفض...

كيف تتخلصين من بق الفراش؟

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
بق الفراش وعلاجه

من الامور التي تزعج النساء على الصعيد المنزل هو انتشار حشرات البق في العديد من الغرف المنزلية، وخصوصاً ان هذه الحشرة مضرة جداً بالمفروشات المنزلية لا سيما الاسرة. اليك في هذا المقال من انوثة ابرز اسباب ظهور بق الفراش وعلاجه بطرق طبيعية وفعالة للقضاء عليه عند ظهوره.

اليكِ افضل الطرق لتلميع الاثاث الخشبي في المنزل

أولاً، الطريقة الأولى للتخلص من بق الفراش هو تفادي استخدام المبيدات الحشرية الخاصة بالزراعة فهي تنتج بيئة رطبة في المكان الذي تنتشر فيها حشرات البق، الامر الذي يعزز نموها وتكاثرها، ولا يقي عليها كما هو شائع.

ثانياً، من المفضل ان تعتمدي على الطرق الكيميائية للتخلص من حشرات البق، خصوصاً وأن هذه الحشرات تتفاعل بشكل ايجابي مع بعض المواد المكونة للمفارش الامر الذي يزيد من تكاثرها. أما المواد الكيميائية فهي الطريقة الافضل للتخلص من هذه الحشرات.

ثالثاً، النظافة هي عنصر اساسي في حماية الغرف والمفروشات من ظهور حشرات البق، لذا من المفضل ان تحافظي على النظافة المنزلية في الغرف كافة، وأن تقومي بتهوئة الغرف بين الحين والآخر ما يسمح بتجديد الهواء فيها ما يساعد على التخلص من الرطوبة التي تعتبر العنصر الاساسي في ظهور حشرات البق.

هكذا تزيلين رسومات الاطفال عن الجدران

رابعاً، من الطرق المساعدة ايضاً على التخلص من بق الفراش يقوم من خلال قتلها بالطرق التقليدية اي باليد او الشريط اللاصق، هذه الطرقة قد تساعد متى كان عدد هذه الحشرات قليل او لم تنتشر بعد بشكل كبير.