فوائد نبرة صوت الوالدين على الرضيع
امومة
لنبرة الصوت فوائد عدة على نمو الرضيع
الحمل بعد الاربعين
امومة
هل يمكن الحمل بعد الاربعين؟

هكذا تزيلين رسومات الاطفال عن الجدران

الثلاثاء، 26 يوليو 2016
كيفية ازالة رسومات الاطفال عن الجدران

ما ان يتعلم الطفل ان يمسك القلم بيده، حتى تتحول جدران المنزل الى لوحات فنية، يعبر عليها عن مشاعره وخربشاته، بالأقلام والألوان المختلفة. وفي حين قد يبدو هذا الأمر مستعصياً في بعض الحالات لا سيما بسبب نوعية الدهان أو الاقلام المستخدمة، ما يدفع الكثير من الامهات الى اللجوء الى دهن الحائط مرة أخرى، ولكن قبل اللجوء الى هذا الحل نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة كيفية ازالة رسومات الاطفال عن الجدران.

 

احدث ديكورات ورق حائط غرف نوم الاطفال

 

كيفيّة إزالة رسومات الاطفال عن الجدران

 

هناك الكثير من الطرق التي يمكن استعمالها لازالة رسومات الاطفال عن الجدران، ومنها:

 

- الخطّاط الجاف: ان التخطيط على آثار الخطّاط القديمة تعد واحدة من أسهل الطرق التي يمكن استخدامها لازالة رسومات الاطفال عن الجدران، الا انه يجب استدام اللون والقلم نفسه لازالة هذه الرسومات، ومن قم العمل على فرك الأثرين باستخدام قطعة من القماش النظيف، وبهذهِ الطريقة ستتمّ إزالة الكتابة ولكن ليس نهائياً ومن هنا يجب اعادة هذا الموضوع للانتهاء كلياً من الرسومات.

 

- معجون الأسنان: يكفي وضع كميّة صغيرة من معجون الأسنان الأبيض في كميّة قليلة من الماء، وبعدها تبليل قطعة من القماش النظيف في الخلطة ومسح الجدار المُتّسخ بها، ومن ثم يترك خليط المعجون والماء على الجدار لِمُدّة 5 إلى 10 دقائق.

 

- فرك الجدار: في كثير من الأحيان يمكن فقط اللجوء الى استخدام قطعة قُماش نظيفة بحركةٍ دائريّة حتّى تتمّ إزالة الكتابات، وإعادة الكرّة إذا لم تُعطِ المفعول المطلوب من أوّل مرّة.

 

ازالة البقع عن الكنب ليس امراً مستحيلاً!

 

- البيكنج صودا: قد لا يعرف الكثيرون ان استخدام البيكنج صودا مفيد لازالة رسومات الاطفال عن الجدران، اذ يكفي استخدام إسفنجة خشنة ومن ثُمَّ تبليلها ووضعها على كميّة من البيكنج صودا وفرك الجدار المُتّسخ بها بحركةٍ دائريّة، وإعادة الكرّة حتّى تتم إزالة الكتابة بشكلٍ نهائيّ.