نجمات عربيات شاركن في بطولة فيديو كليبات قبل الشهرة
يوميات المشاهير
الفيديو كليبات كانت إنطلاقة بعض النجمات... تعرفي عليهن!
امينة خليل
يوميات المشاهير
أمينة خليل... نجمة واعدة في عالم الفن العربي

إليك بعض ما لا تعرفينه عن بيرين سات

الخميس، 04 أغسطس 2016
معلومات لا تعرفينها عن بيرين سات

الكل سمع بالنجمة التركية الموهوبة بيرين سات وطالعنا في أكثر من موقع مسيرة حياتها والمشوار المهني الذي اخترته في عالم الفن. واليوم اخترنا أن نطلعك على معلومات لا تعرفينها عن بيرين سات، معلومات لا تزال مجهولة للبعض منا.

 

ما جديد بيرين سات على انستقرام؟

 

أولاً، تميل بيرين سات الى الخضار والفواكه في نظامها الغذائي، وهي منذ صغرها تفضلها على العناصر الغذائية الأخرى، في حين لا تشكل اللحوم سوى نسبة معتدلة من وجباتها الغذائية.

 

ثانياً، على الرغم من انها تزهر على الشاشة بكامل أناقتها ومكياجها وتسريحاتها، إلا أن بيرين سات لا تفضل اعتماد المكياج أو صبغ الشعر، فهي تفضل الاطلالات الطبيعية.

 

ثالثاً، فقدت النجمة التركية حبيبها الأول بحادث سير على الطريق، فتوفي على اثره، وهي اليوم على الرغم من زواجها من النجم كنان دوغلو إلا أنها لا تنسى حبيبها الأول أبداً.

 

رابعاً، معلومة أخرى لا تعرفينها عن النجمة بيرين سات وهي أنها لا تستطيع الإنجاب بشكل طبيعي، فاضطرت الى اللجوء الى بعض الفحوصات الطبية واعتماد السبل الطبية للحمل والانجاب.

 

خامساً، المشهد الأكثر صعوبة الذي اضطرت الى تمثيله والذي اثر بشكل سلبي على صحتها النفسية والجسدية في آن معاً، هو مشهد الاغتصاب في مسلسل فاطمة الذي أكسبها الشهرة الواسعة.

 

أجمل ما ارتدته بيرين سات من فساتين سهرات

 

سادساً، تعرضت النجمة بيرين سات لعض الرضوض في شفتيها إثر إعادة القبلة التي قامت بتمثيلها مع النجم كيفانش تاتليتوغ لـ28 مرة.

 

سابعاً، اختارت النجمة التركية بعض الأزياء المشابهة للأزياء التي اختارتها نجمات عربيات، على غرار الملكة الأردنية رانيا، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم.