بعد الإنفصال... من الرابح الأكبر: شاكيرا أو بيكيه؟

الأربعاء، 08 يونيو 2022
بعد الإنفصال… من الرابح الأكبر: شاكيرا أو بيكيه؟

ما زالت قضية طلاق النجمة العالمية شاكيرا ولاعب كرة القدم المحترف بيكيه تتصدر  عناوين الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي.

فبعد أن اكتشفت شاكيرا خيانته لها مع فتاة شقراء صغيرة لا يتعدى عمرها عشرين عاماً طالبت بالطلاق. وكانت قد أكدت رسمياً انفصالها عن مدافع برشلونة يوم السبت 4 يونيو، بعد أيام قليلة من إنتشار تقارير تشير إلى أن الأمور بينهما متوترة، خاصةً وأن بيكيه قد عاد للعيش في منزله الخاص في برشلونة منذ عدة أسابيع. وقال الثنائي في بيان مشترك "يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".

أزمة حضانة الأطفال تلوح في الأفق

لدى كل من شاكيرا وبيكيه طفلين وهما ميلان 9 سنوات، وساشا 7 سنوات ومن المتوقع أن يحدث مشكلة بينهما في قضية الحضانة، كما ذكرت صحيفة "إنفورماليا" الإسبانية.

ويبدو أن شاكيرا تريد الانتقال إلى بلد آخر مع طفليها، حيث أوضحت المجلة "الفنانة لا تريد الاستمرار في العيش في برشلونة، حيث ليس لديها أصدقاء أو أسرة هنا (باستثناء بيكيه) والسلطات الضريبية تلاحقها منذ سنوات، لذا فهي تنوي الانتقال والاستقرار في بلد آخر، مع طفليها بالطبع".

من جهته، لا يريد بيكيه أن ينفصل عن طفليه الذين عاشا في برشلونة طوال حياتهما وتغيير البلد ليس ضروري وقد يؤثر عليهما. كما أكدت المصادر، وفقاً للمجلة أن الطرفين متشبثين برأيهما وإذا لم يتم التوصل إلى إتفاق وديّ قد تصبح الأمور سيئة.

أبناء شاكيرا وبيكيه

ماذا عن الثروة التي تصل إلى ما يقارب 700 مليون يورو؟

إنفصال شاكيرا وبيكيه يطرح تساؤلات أيضاً حول قيمة ثروتهما المشتركة ومصيرها. فوفق موقع Celebrity Net Worth، تقدّر ثروة شاكيرا بنحو 300 مليون يورو، بينما تصل ثروة جيراد بيكيه حوالي 80 مليون يورو، مع دخل شهري تصل قيمته إلى 10 ملايين.

لن تكون هذه الأموال الشخصية في خطر، بالإضافة إلى العقارات الفردية إذ تملك المغنية الكولومبية قصرا في ميامي تبلغ قيمته 13 مليون يورو، ويملك مدافع برشلونة منزلا من 3 طوابق في برشلونة قيمته 4،5 مليون يورو. لكن القضية الرئيسية تكمن في الممتلكات التي اشتراها الثنائي كلاهما والتي تصل إلى نحو 700 مليون يورو.

ومن ضمن هذه الممتلكات، منزل تم شراؤه سنة 2012 في إيسبلوغاس دي يوبريغات إحدى مقاطعات برشلونة وتبلغ قيمته 4،5 مليون يورو، ومنزلا آخر قرب ملعب الكامب نو تم شراؤه في 2015 مقابل 5 ملايين يورو.

شاكيرا كشفت خيانة بيكيه لها وهذا ما حصل بينهما!

علاقة شاكيرا وبيكيه

نذكر أنّ علاقة شاكيرا وبيكيه بدأت في العام 2011، وقد إلتقيا لأول مرة في ربيع عام 2010 عندما ظهر في الفيديو الموسيقى لأغنيتها "واكا واكا" الذي تم إختيارها كأغنية رسمية كأس العالم 2021. ولكنهما لم يتزوجا بشكلٍ رسمي أبداً.