قواعد للتعامل مع الحماة في بداية الزواج
حياة زوجية
كيف يجب ان تتعاملي مع حماتك؟
مراحل تؤدي الى نجاح العلاقة العاطفية
حياة زوجية
لنجاح علاقتك العاطفية... إجتازي هذه المراحل

ابتعدي عن هذه الأمور لتفادي غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة

الأربعاء، 10 أغسطس 2016
أمور تثير غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة
قيامك بأمور معينة تشعل نار الغيرة الدى الشريك مما يسبب بحصول مشكلة بينكما، فيعليك الابتعاد عن هذه الأمور التي تزعجه. لذا سيقدم لك موقع أنوثة من خلال هذا المقال أكثر الأمور التي تثير الغيرة لدى العريس أثناء فترة الخطوبة.
أمور تثير غيرة العريس خلال فترة الخطوبة:
 
أولا: في حال لاحظ العريس أنك لا تعطي لارتباطكما الأهمية اللازمة وتكملي حياتك كأنك فتاتة عزباء أي لا تتقيدين بشيء وكأنك ما زلت حرة.
ثانيا: إذا قمت بإبداء اهتمامك بأي رجل غريب أو نظرات الى شخص ما أثناء جلوسكم في أماكن عامة وقيام هذا الأخير بتبادل النظرات أيضا معك، عنا سيغار شريكك وتبدأ المشاكل بينكما.
ثالثا: تراود خطيبك الغيرة إذ شعر أنه ليس الرقم الأول في حياتك ولا تعتبرينه الأولوية، ويشعر أن عائلتك وأصدقائك المقربين هم أكثر أهمية بالنسبة إليك.
رابعا: يشعر شريكك بالغيرة أيضا إذ كنت تتحدثين عن أصدقائك الرجال سواء كانوا في العمل، الجامعة أو في الحياة اليومية وتمتدحين بهم أمامه وبأن تخبري عائلتك أيضا بأن هذا الصديق أو الزميل مميز لديك.
أخيرا، تمر كل فتاة مخطوبة بمشاكل مع شريكها وهذا يعتبر أمر طبيعي إذ إنكم تشعرون بالضغط جرّاء العديد من العوامل كالعمل والتحضير للزفاف وغيرها من أمور وهنا تبرز الغيرة لدى العريس بسبب أمور كثيرة من المفضل تجنبها لقضاء أجمل وقت مع بعضكما البعض.