كيفية اختيار ظلال الجفون حسب لون العينين
اطلالة ومكياج
لا تقعي في فخ ظلال الجفون الخاطئ بل اختاري الأنسب للون...
زيت جوز الهند
صحتك
8 فوائد لزيت جوز الهند صحية وجمالية!

اتبعي رجيم دكتور اوز لخسارة الوزن بطريقة صحية

الجمعة، 18 نوفمبر 2016
رجيم دكتور اوز

الدكتور اوز يشتهر بريجيمه المخصص لإزالة الوزن الزائد فهل ستتبعين بدورك رجيم دكتور اوز لتخسري الكيلوغرامات الزائدة؟ اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة رجيم دكتور اوز ليساعدك.

هل فعلاً الباذنجان مفيد للرجيم؟

اليوم الأول

 

على الفطور تناولي قطعة من كيك الليمون مع كوب من الزبادي الخالي من الدسم وعشر حبات من العنب ووجبة الغداء تكون عبارة عن فطيرة مصنوعة من دقيق الذرة المحشوة بقطع من صدور الحبش الى جانب السلطة الخضراء وللتحلية يمكن تناول برتقالة. أما على العشاء فتناولي علبة تونة من دون زيت مع سلطة فاصولياء خضراء متبلة مع الملح والحل والزيت.

اليوم الثاني

على الفطور تناولي سلطة الزبادي الموسمية المكونة من الزبادي والتفاح مثلا مع طبق كبير من شوربة العدس مع الجزر والكوسا ونصف رغيف من الخبز المحمص للريجيم وأما على العشاء فتناولي السلطة الخضراء مع صدور الدجاج.

اليوم الثالث

 

تناولي على الفطور بضتان مقليتان بالقليل من الزبد واشربي اللبن وأما على الغداء فتناولي سندويش من توست الريجيم مع زبدة الفول السوداني وكوب من مشروب الشوكولا المثلج الخالي من الدسم العشاء سيكون عبارة عن طبق متوسط من المعكرونة الى جانب السلطة الخضراء.

اليوم الرابع

 

في هذا اليوم افطري طبقاً من رقائق الذرة مع كوب من اللبن الخالي من الدسم وعلى الغداء تناولي طبقاً كبيراً من السلطة الأسيوية المكونة من الدجاج المقطع مع السبانخ المسلوقة والكراث المتبلة بزيت الزيتون ووجبة العشاء تكون عبارة عن 4 قطع كبيرة من الجمبري المسلوق.

اليوم الخامس

 

جربي على الإفطار كوباً من الزبادي الخالي من الدسم مع بعض الفراولة وعلى الغداء خصصي لك قطعة من الستيك المشوي مع خضراوات نصف مطهية مع القليل من زيت الزيتون والليمون والفلفل. على العشاء تناولي السطلة الخضراء مع اللنشون وثمرة من الفواكه.