نادية الجندي تدافع عن نفسها من جديد فيما يتعلّق بأموال زوجها الراحل عماد حمدي
يوميات المشاهير
نادية الجندي تدافع عن نفسها من جديد فيما يتعلّق بأموال...
لم تكن في الحسبان! 7 حالات انفصال لمشاهير في العام 2021
يوميات المشاهير
لم تكن في الحسبان! 7 حالات انفصال لمشاهير في العام 2021

من هي الممثلة الفرنسية التي إتهمت جيرار ديبارديو بالإعتداء عليها وإغتصابها؟

الإثنين، 20 ديسمبر 2021
من هي الممثلة الفرنسية التي إتهمت جيرار ديبارديو بالإعتداء عليها وإغتصابها؟

بعد أن كشفت الضحية عن نفسها على العلن، عادت قضية اتهام جيرار ديبارديو بالاغتصاب مجدداً لتحتل العناوبن والى واجهة السوشيل ميديا من جديد.  وتعود هذه القضية الى عام 2018 حيث ضجت حينها الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية بالأخبار عن النجم الفرنسي البالغ من 72 عاماً.

وكشفت الممثلة الشابة شارلوت أرنو أنّها تقدّمت بشكوى للقضاء لمحاكمة الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو الذي إعتدى عليها جنسياً في منشورٍ لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

لم أعد أستطيع السكوت! 

وكتبت شارلوت أنّها هي ضحية جيرار ديبارديو ولم تعد تستطيع السكوت عن ما حدث معها بعد عام من توجيه التهمة عليه، وأضافت: "هو مستمر بالعمل بينما أنا محرومة من الحياة منذ ثلاث سنوات وأرغب في أن أعيش دون أن أنكر نفسي... قد يشك كلامي هذا صدمة كبيرة في حياتي"، وختمت بالقول: "بمواصلة السكوت، أدفن نفسي حية". 

وأعادت المدعية بتقديم دعوى جديدة لإعادة فتح التحقيق في شهر أغسطس عام 2020، بعد أن حفظتها النيابة العامة في باريس دون ملاحقات يوم الرابع من شهر يونيو عام 2019. 

اتهام جيرار ديبارديو بالاغتصاب

نيكولاس كيدج يُطرد من مطعمٍ في لاس فيغس بحالة من السٌكر ويقول: "لا مأوى لدي"!

من هي شارلوت أرنو؟ 


مع اتهام جيرار ديبارديو بالاغتصاب على العلن، بدأت التساؤلات حول شارلوت أرنو وهي ممثلة فرنسية شابة، كما أنّها تحمل شهادة في الرقص الكلاسيكي المعاصر، وشهادة أخرى في البيانو. وقدّمت شالوت عدد من الشخصيات في أفلامٍ قصيرة ومسرحيات بالضافة لدخولها عالم الدبلجة على نتفلكس. 

اتهام جيرار ديبارديو بالاغتصاب