من هي الممثلة الفرنسية التي إتهمت جيرار ديبارديو بالإعتداء عليها وإغتصابها؟
يوميات المشاهير
من هي الممثلة الفرنسية التي إتهمت جيرار ديبارديو بالإع...
فتاة “تيك توك” حنين حسام تنهار بالبكاء خلال محاكمتها: مستقبلي يضيع!
يوميات المشاهير
فتاة "تيك توك" حنين حسام تنهار بالبكاء خلال محاكمتها: ...

لم تكن في الحسبان! 7 حالات انفصال لمشاهير في العام 2021

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
لم تكن في الحسبان! 7 حالات انفصال لمشاهير في العام 2021

شهد العام 2021 عدد ليس بقليل من حالات الطلاق بين المشاهير، رغم أن علاقتهم كانت تعد من الأكثر مثالية ورومانسية. فاليكم اشهر حالات انفصال المشاهير 2021.

1-شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

آخر حالة انفصال وطلاق هذا العام تمت بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب. وبعد الكثير من الشائعات حول حصول الطلاق أم لا، أعلنت شيرين ذلك في منشور عبر صفحتها على فايسبوك، كتبت فيه: "أن الانفصال وقع بالفعل، موضحةً أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

2- أصالة وطارق العريان

خلال هذا العام، انفصلت الفنانة السورية اصالة نصري عن زوجها طارق العريان. وقالت اصالة في تصريح صحافي: "لا اعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها، وانقطع الود بيني وبين طارق ولم تعد هناك حياة بيننا". وفي شهر سبتمبر 2021، أعلنت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن. 

3- مصطفى فهمي وفاتن موسى

لا يزال طلاق الممثل مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى يثير الجدل بين الحين والآخر، خاصة بسبب المشاكل الكثيرة التي أحاطت هذا الانفصال.

اشهر حالات انفصال المشاهير 2021

بعد زواج دام ست سنوات طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى... والأخيرة تقول: "عرفت من السوشيل ميديا"!

4-كانييه ويست وكيم كارداشيان

في شهر فبراير الماضي، تقدّمت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان بطلب للطلاق من زوجها مغني الراب كانييه ويست. ونذكر أن الزوجين تزوجا في العام 2014 ولديهما ولديهما أربعة أطفال.

اشهر حالات انفصال المشاهير 2021

5-جيجي حديد وزين مالك

لا شك أن من اشهر حالات انفصال المشاهير 2021 هو انفصال عارضة الأزياء جيجي حديد  عن الفنان زين مالك، بعد اتهامه بالاعتداء على والدتها. ونشير الى أن لجيجي ومالك طفلة حديثة الولادة.

اشهر حالات انفصال المشاهير 2021

6- إيلون ماسك وغرايمز

انفصل أغنى رجل في العالم إيلون ماسك عن شريكته فنانة البوب الكندية غرايمز، بعد 3 سنوات من علاقتهما. ولم ينف ايلون انه لا يزال يحب غرايمز حتى بعد الانفصال لكن العمل يتسبب دائماً بتباعدهما عن بعض لفترات طويلة.

اشهر حالات انفصال المشاهير 2021

7-بيل غيتس وميليندا غيتس

في خبر صادم، أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس انفصاله عن زوجته ميليندا، وذلك بعد 27 عاماً من الزواج. ويبدو ان الانفصال تم عن وفاق، لأن الثنائي أصدر بياناً مشتركاً جاء أنهما "سيواصلان العمل معاً في مؤسستهما الخيرية التي تشمل التعليم والمساواة بين الجنسين والرعاية الصحية".

اشهر حالات انفصال المشاهير 2021