لم تكن في الحسبان! 7 حالات انفصال لمشاهير في العام 2021
يوميات المشاهير
لم تكن في الحسبان! 7 حالات انفصال لمشاهير في العام 2021
أدّت أغنيتين فقط وغادرت… إليكم سرّ انصراف نانسي عجرم من حفلها في السعودية
يوميات المشاهير
أدّت أغنيتين فقط وغادرت... إليكم سرّ انصراف نانسي عجرم...

فتاة "تيك توك" حنين حسام تنهار بالبكاء خلال محاكمتها: مستقبلي يضيع!

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
فتاة “تيك توك” حنين حسام تنهار بالبكاء خلال محاكمتها: مستقبلي يضيع!

فتاة التيك توك حنين حسام تنهار بالبكاء خلال محاكمتها بتهمة القضية المعروفة "بالاتجار بالبشر"، بالاضافة الى توقيف عدد من الاشخاص. فما هي تفاصيل المحاكمة؟

تفاصيل اتهام حنين حسام

منذ أشهر، نسبت النيابة العامة لحنين تهمة الاتجار في البشر، بعد زعم استخدامها طفلتين لم تتجاوز أعمارهما 18 عاماً، وأخريات، لتوفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات، وذلك من خلال أحد تطبيق "لايكي".

"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟

وكشفت التحقيقات، أن حنين قامت بدعوة الفتيات على مجموعة "لايكي الهرم"، بعدما انشأتها على هاتفها، لتلتقين فيه بالشباب، عبر محادثات مرئية، بالتالي إنشاء علاقة صداقة خلال فترة العزل المنزلي، بسبب وباء كورونا، بقصد الحصول على نفع مادي.

حنين حسام تنهار بالبكاء

خلال استماع محكمة جنايات القاهرة لحنين، انهارت من البكاء، قائلة: "أنا لا اظهر من دون ملابس كغيري، مستقبلي بيضيع وأنا قاعدة في مستنقع، ارحموني". كما اشتكت من عدم التقاءها بعائلتها منذ 17 شهراً، بالاضافة الى انقطاعها عن جامعتها.

كيف قضت حنين حسام ليلتها الأولى في السجن؟

وبرّرت نفسها نافية الانتهامات التي وجهت اليها، قائلة: "أنا عملت إعلان، بعدما تم ارسالي لي اسكريبت بتاعه، على تطبيق لايكي، وشرحت الإعلان بيقول كذا وكذا، وقولت عايزة بنات وشباب، فوق 18 سنة مش بس بنات".

وتابعت أنها "ذكرت في الإعلان انه سيتم طرد كل شخص يصدر عنه أي حديث خارج عن الاخلاق أو ملابس مش مقبولة".

وسألت حنين: "على ماذا أتحاسب؟ الوكالة مش باسمي وأين البنات؟"، طالبة من القاضي الدخول الى التطبيق ورؤية ان فيه من كل الجنسيات.

نذكر أن محكمة الجنايات قضت بحكم غيابي بالسجن المشدد 10 سنوات لحنين، كما حكمت بالسجن المشدد 6 سنوات لمودة الأدهم و3 آخرين.