الجزء الخامس من الهيبة خارج السباق الرمضاني… ما السبب؟
يوميات المشاهير
الجزء الخامس من الهيبة خارج السباق الرمضاني... ما السب...
علي حميدة يخرج من المستشفى على مسؤولية عائلته! ويشكر الرئيس السيسي
يوميات المشاهير
علي حميدة يخرج من المستشفى على مسؤولية عائلته! ويشكر ا...

"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟

الخميس، 04 فبراير 2021
“فتاة التيكتوك” حنين حسام خلعت الحجاب… فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟

تصدّر إسم حنين حسام ترند محرّك البحث غوغل، هي المعروفة بلقب "فتاة التيك توك" وذلك بعد ظهورها بفيديو جديد بعد إخلاء سبيلها من النيابة العامة. والمفاجأة كانت أنّ الشابة المصرية أطلت لأوّل مرّة دون الحجاب مما جعل رواد السوشيل ميديا يطرحون الكثير من التساؤلات.

وقد صوّرت حنين حسام الفيديو فور خروجها من السجن وكانت مع صديقها التيكتوكر الدكتور فادي بدوي، ووعدت متابعيها بأنّها ستأخذ فترة من الراحة وبعدها ستفتح حساب جديد على تطبيق "تيك توك" بما أنّ القديم تم إغلاقه بشكلٍ كامل، كما وظهرت حنين في فيديو آخر على السوشيل ميديا وهي ترقص مع صديقاتها على مهرجان "أندال أندال".

وفي التفاصيل، فقد تم إخلاء سبيل "فتاة التيكتوك" المصرية حنين حسام تنفيذاً لقرار النيابة العامة ومقابل كفالة مالية قينتها خمس آلاف جينه التي سددتها عائلتها بحسب المحامي لاذي تكفل بقضيتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وكانت المحكمة في مصر أعلنت في شهر أغسطس الماضي الحكم بمعاقبة كل من حنين حسام وأيضاً مودة الأدهم وثلاث فتيات أخريات جميعهن تمت إدانتهن بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية والمجتمع المهمة، وكانت العقوبة الحبس لمدة سنتين مع دفع غرامة مالية تصل قيمتها لحد 300 ألف جينه، وذلك بعد أن نشرت الفتيات مجموعة من الصور والفيديوهات التي إعتبرتها المحكمة مخلة وخادشة.

إلّا أنّه يبدو أنّ قاضي التجديد في محكمة "العباسية" قرر إخلاء سبيل "فتاة التيكتوك" المصرية ورفض قرار الإستئناف وأيد قرار إخلاء سبيل حنين حسام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حنين حسام🔥💪 || الهرم الرابع 🔺 (@haneenhossamofflicial)