شيرين تستضيف أحد معجبيها في منزلها وتقدّم له هدايا!
يوميات المشاهير
شيرين تستضيف أحد معجبيها في منزلها وتقدّم له هدايا!
والد ديفيد بيكهام يقرّر الزواج من جديد… والاجواء الرائعة تسود حفل الزفاف!
يوميات المشاهير
والد ديفيد بيكهام يقرّر الزواج من جديد... والاجواء الر...

ما سبب اتهام مها محمد بالفسق والفجور؟

الخميس، 16 ديسمبر 2021
ما سبب اتهام مها محمد بالفسق والفجور؟

تصدّرت الفنانة مها محمد، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقطع فيديو تظهر فيه وهي تدخل في نوبة ضحك على كلام غير لائق. فتم تقديم دعوى اتهام مها محمد بالفسق والفجور. ما هي تفاصيلها؟

يظهر الفيديو إتصال شاب بصيدلي متظاهراً أنه مريضة، ويتضمن حديثه كلاماً غير لائقة وإباحية، بالوقت الذي تظهر فيه مها وهي في نوبة ضحك غير متوقفة. وأثار الفيديو موجة كبيرة من الغضب والجدل بسبب الإيحاءات الجنسية.

الممثلة مها محمد... كيف تغيرت ملامحها خلال السنوات الماضية؟

دعوى ضد مها أحمد

تقدَّم مؤسس حملة تطهير المجتمع، المحامي أشرف فرحات، ببلاغ الى نيابة قصر النيل، اتهم فيها مها بنشر الفسق والفجور، ويهدف الى اتخاذ الاجراءات المناسبة بحقها.

وقال فرحات في حديث صحافي إن "الحوار بدأ بحديث لمها تخللته إيحاءات نابية، ثم اختتمت حديثها في البث المباشر في تحقير فئة معينة من المجتمع، وهي الفئة العاملة في مجال الصيدلة، أي المهنة التي لطالما قدّمت الكثير للشعب المصري وضحّى أفرادها بأرواحهم في ظل مكافحة كورونا".

ورأى أن "مها صدّرت رسالة سيئة عن الفن والفنانين، وأساءت الى المجتمع المصري"، مرتكبةً جرائم عدة من خلال البث المباشر الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

كيف ردّت مها على اتهامها؟

ردَّت مها محمد على البلاغ ضدها، وفق وسائل اعلام مصرية، نافيةً "علمها بتقديم بلاغ ضدها يتهمها بالفسق والفجور"، لافتة إلى أنها "لا تهتم بمثل هذه الأخبار". ومها محمد هي ممثلة ومذيعة كويتية، ولدت في العام 1980. ولها العديد من الاعمال الفنية منها مسلسل  كيف أنساك وروتين.