حليمة بولند
سيرة المشاهير
حليمة بولند... نجمة لامعة في الإعلام العربي!
أمل العوضي
سيرة المشاهير
امل العوضي... ممثلة ومذيعة كويتية واعدة!

كم سيتقاضى نجوم الدراما لمسلسلات رمضان 2015؟

الأحد، 14 يونيو 2015
اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2015

ايام قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك، حيث ستنطلق مجموعة من المسلسلات الرمضانية المميزة التي ننتظرها كل عام. ولكن ماذا عن اجور نجوم الدراما؟ وكم يتقاضون لقاء التمثيل في مثل هذه المسلسلات؟ اليكم الجواب من موقع انوثة.

- هيفاء وهبي: لا شك انّ مسلسل "مريم" من بطولة هيفاء وهبي من اكثر المسلسلات انتظاراً من قبل المشاهدين. ولكن هل تعرفين كم تقاضت هيفاء للتمثيل فيه؟ وصل اجرها الى مليوني و620 الف دولار تقريباً (يما يعادل 20 مليون جنيه مصري).

- غادة عبد الرازق: من المسلسلات المنتظرة ايضاً مسلسل "الكابوس" من بطولة غادة عبد الرازق وقد وصل اجرها الى مليوني و358 الف دولار (بما يعادل 18 مليون جنيه).

- سيرين عبد النور: بالنسبة للنجمة سيرين وهي نجمة مسلسل "24 قيراط" فقد تقاضت مليون و834 الف دولار تقريباً (بما يعادل 14 مليون جنيه) ويشاركها البطولة النجم عابد فهد.

بالصور... كواليس المسلسلات الرمضانية

- سمية الخشاب: مسلسل "يا انا يا انتي" من المسلسلات الشهيرة ايضاً في رمضان، وقد وصل اجر سمية الخشاب الى مليون و310 آلاف دولار اميركي (حوالي 10 مليون جنيه).

- فيفي عبده: بالنسبة للفنانة فيفي عبده التي تشارك سمية الخشاب بطولة مسلسل "يا انت يا انتي"، فقد وصل اجرها الى 655 الف دولار اميركي (بما يعادل 5 مليون جنيه).

- عادل إمام: النجم المصري عادل امامه ينتظره الملايين في مسلسل "استاذ ورئيس قسم" في رمضان، واجره هو 4.5 مليون دولار اميركي، ليكون في اعلى قائمة الممثلين الاعلى اجراً.