طريقة جذب الرجل في الموعد الاول
حياة زوجية
كيف تجذبين الرجل في موعدكما الأول؟
ليله رومنسية
حياة زوجية
هكذا تقضين ليلة رومنسية من العمر مع زوجك

احذروا هذه التصرفات التي تشعر الزوجة بالوحدة

الإثنين، 18 أبريل 2016
اسباب تشعر الزوجة بالوحدة

كم من مرة شعرت أن العالم كله فارغ من حولك على الرغم من صخبه وضجيجه؟ وكم من مرة اردت أن تبكي وحيدة؟ وكل ذلك يعود الى اسباب داخلية قد تكوني تمرين بها من دون ان تعلمي، تعكر عليك وعلى زوجك حياتكما العاطفية. ومن هنا نكشف لكم عبر موقع أنوثة الاسباب التي تشعر الزوجة بالوحدة.

 

هذه هي أسباب الشعور بالوحدة في الزواج

 

- الضغوط المادية: ان الضغوط المادية التي تتهدد الحياة الزوجية، تدفع المرأة الى مزيد من العمل لكسب المال ما يؤدي الى ضيق في الوقت، وارهاق في الحياة، اضافة الى اعتبار اي متعة يجب القيام بها هي نوع من صرف المال العشوائي ما يؤدي الى التراجع عن اسباب المتعة، وذلك يؤدي الى شعور في الوحدة وسط التخبط المستمر لتأمين متطلبات الحياة.

 

- السكن في ضواحي المدينة او الارياف: ان صخب الحياة وضغط العمل تدفع الزوجين الى السكن بعيداً عن ضجيج المدينة سعياً منهما الى بعض الراحة بعد يوم عمل طويل الا ان هنذا الامر قد يجعلهما بعيدين عن العديد من الأنشطة والنزهات المختلفة، ويؤدي الى شعور الزوجة بالوحدة نظراً لعدم قدرتها على القيام باي نشاط ترفيهي واقتصار يومها على العمل والاهتمام بالمنزل.

 

- عدم التوازن بين العمل وجوانب الحياة الأخرى: ان عدم ايجاد توازن بين العمل وتحقيق النجاح المهني والطموح، وبين الترفيه والتمويه عن النفس، يؤدي الى شعور المرأة بالوحدة ومن هنا على الزوج أن يكون دوماً الى جانب زوجته داعماً ومسانداً ومشجعاً للوصول الى ما تسعى اليه.

 

إبتعدي عن هذه التصرفات الخانقة لزوجك!

 

- الصديقات ضرورة في الحياة: ان عدم وجود صديقات في حياة الزوجة تؤدي الى شعورها بالوحدة ايضاً ولذلك لابعاد الزوجة عن الشعور المستمر بالوحدة يجب خلق مشاريع جديدة لها تنسيها الهموم اليومية التي قد تعاني منها، ولذلك لا بد من وجود الصديقات أو القريبات في حياتها، ليكون شركاء لها في نزهاتها ومستمعات جيدات لها عند السعي الى تفريغ ما في داخلها.