بعد ظهور والدها في كليب “ولعانة” لأحمد مكّي… كيف كانت ردّة فعل إبنة الفنان الراحل؟
يوميات المشاهير
بعد ظهور والدها في كليب "ولعانة" لأحمد مكّي... كيف كان...
أكّدت الأخبار المتداولة بنفسها… من هو حبيب هاندا أرتشيل الجديد؟
يوميات المشاهير
أكّدت الأخبار المتداولة بنفسها... من هو حبيب هاندا أرت...

بالفيديو... أحمد عدوية على كرسيه المتحرك في حفل تكريم هاني شنودة في الرياض

الخميس، 09 مارس 2023
بالفيديو… أحمد عدوية على كرسيه المتحرك في حفل تكريم هاني شنودة في الرياض

بعد غيابه لسنوات، كان لافتاً حضور احمد عدوية على كرسي متحرك في حفل "ذكريات" للموسيقار هاني شنودة على مسرح ابو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض وهو من تنظيم الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

احمد عدوية على كرسي متحرك

في التفاصيل، شارك الفنان احمد عدوية في حفل الموسيقار هاني شنودة حيث غنى على خشبة المسرح في السعودية، جايساً على كرسيه المتحرّك، وباكياً من شدّة تأثره من هذه اللحاظات وغنى معه الفنان مصطفى الحجاج لأغنيته الشهيرة "زحمة يا دنيا زحمة" والتي هي من ألحان هاني شنودة.

وفي السياق نفسه، شارك في الحفل أكثر من 150 عازفاً موسيقيّاً بقيادة المايسترو هاني فرحات، وشارك في الحفل كل من الفنان عمرو دياب، محمد منير، أنغام، احمد عدوية، مي فاروق، مصطفى حجاج، فريق كايروكي. وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير أبرزهم رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، الفنان ايهاب توفيق، ليلى علوي، ريهام عبد الغفور، حسن الرداد، إلهام شاهين وغيرهم من النجوم. وبثّ الحفل مباشرة على شاشة ام بي سي وال بي سي وروتانا.

أحمد عدويه يثير غضب المتابعين بسبب إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا خلال وصلة رقص

وأيضاً، كُرّم الموسيقار هاني شنودة بالمملكة العربية السعودية في هذا الإحتفال الضخم حيث نشر صورة على حساباته الخاصة الإلكترونية قبل بدء الحفل وتكريمه، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: "إستعدادًا لحفل تكريمي اليوم، بدعم هيئه الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، منتظركم أحبتي متفرجين إما في المسرح أو من خلال شاشات التلفزيون في كّل الوطن العربي."