بمناسبة يوم المرأة العالمي… رسالة دعم من غيثة العلاكي لزوجها المسجون سعد لمجرد
يوميات المشاهير
بمناسبة يوم المرأة العالمي... رسالة دعم من غيثة العلاك...
بالفيديو… أحمد عدوية على كرسيه المتحرك في حفل تكريم هاني شنودة في الرياض
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحمد عدوية على كرسيه المتحرك في حفل تكريم ...

بعد ظهور والدها في كليب "ولعانة" لأحمد مكّي... كيف كانت ردّة فعل إبنة الفنان الراحل؟

الخميس، 09 مارس 2023
بعد ظهور والدها في كليب “ولعانة” لأحمد مكّي… كيف كانت ردّة فعل إبنة الفنان الراحل؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالمنشورات التي إرتكزت على تصريحات ابنة سعيد صالح بعد ظهور والدها الراحل في فيديو كليب أغنية "ولعانة" لأحمد مكي. فكيف علّقت هند سعيد صالح؟

تصريحات ابنة سعيد صالح

في التفاصيل، علّقت هند، إبنة الفنان الراحل سعيد صالح على ظهور والدها في الكليب، وقالت في تصريحات تلفزيونيّة إنّ أحمد مكي ليس بحاجة الى دعاية لمسلسل "الكبير أوي 3" لأنّ العمل ناجح بكلّ مقاييسه. 

وأعربت عن سعادتها بظهور والدها وأشارت الى أنّها اتصلت بأحمد لشكره على هذه اللفتة الجميلة، وقالت في تصريحاتها: "أحمد مكّي فنان متكامل وأغنيته في "الكبير أوي 7" نابعة من حبّه الشديد ومعزته الكبيرة لوالدها الراحل". وأضافت "فرحتي كانت من أجل سعيد صالح الفنان وليس من أجل ذكر اسمه في الأغنية".

وتابعت هند حديثها عن أعمال والدها حيث أشارت الى أنّها تحبها جميعها من دون استثناء. كما قالت: "هناك ناس كتير تحبّه من أول مشهد".

أغنية "ولعانة" للفنان أحمد مكي

خلال الساعات الماضية، طرح أحمد مكي فيديو كليب أغنية "ولعانة" للمسلسل "الكبير أوي" في جزئه السابع، المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك 2023، وظهرت في الكليب مشاهد بها صور للراحل سعيد صالح. ومسلسل "الكبير أوي 7"، هو من بطولة أحمد مكي، بيومي فواد، محمد سالم، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح وغيرهم من الممثلين في مصر، كما هناك إطلالة خاصة لأحمد السقا في المسلسل.

بعدما لاحقته الشائعات حول وضعه الصحي... عادل الامام يحسم الجدل بصورة نادرة

من هو سعيد صالح؟

هو ممثل كوميدي في مصر، ولد في 31 يوليو 1940 وتوفي في 1 اغسطس 2014، وفي مسيرته الفنية، عمل في أكثر من خمسة مئة فيلم وثلاثة مئة مسرحية، وكان يصف نفسه ب"فتى المسرح" بسبب حبّه الكبير للمسرح وشغفه في التمثيل، كما أنه شارك عادل إمام في العديد من المسرحيات.