بالصور… هذا هو السجن الموجود فيه سعد لمجرّد بعد الحكم عليه
يوميات المشاهير
بالصور... هذا هو السجن الموجود فيه سعد لمجرّد بعد الحك...
بعد ظهور والدها في كليب “ولعانة” لأحمد مكّي… كيف كانت ردّة فعل إبنة الفنان الراحل؟
يوميات المشاهير
بعد ظهور والدها في كليب "ولعانة" لأحمد مكّي... كيف كان...

بمناسبة يوم المرأة العالمي... رسالة دعم من غيثة العلاكي لزوجها المسجون سعد لمجرد

الخميس، 09 مارس 2023
بمناسبة يوم المرأة العالمي… رسالة دعم من غيثة العلاكي لزوجها المسجون سعد لمجرد

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تمّ تخصيص الكثير من المنشورات الخاصة بهذه المناسبة على المنصات الإلكترونية، ومنها رسالة غيثة العلاكي لزوجها الفنان المغربي المسجون سعد لمجرد التي أثارت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

رسالة غيثة العلاكي لزوجها سعد لمجرد

في التفاصيل، نشرت غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد رسالة له بمنشور على خاصية القصص الصغيرة على حسابها الخاص على انستقرام، وأعربت فيها عن دعمها الدائم له وأنّها الى جانبه رغم الصعوبات التي يمرّان بها، وعلى أنغام أغنية "حبّه جنة" لشيرين عبد الوهاب قالت له: "السبب الوحيد الذي جعلني أسمّي نفسي قويّة هو أنّه لديّ رجل مثلك يحبني ويعتني بي".

وأضافت غيثة: "كان هذا إختياري أن أقضي بقيّة حياتي معك أفضل خيار إتخذته على الإطلاق". وختمت متوجهة بكلامها عن عيد المرأة قائلة: "أريد أن أقف لحظة، لأشكر الرجل الذي جعلني أشعر بالحماية وبالإحترام، شكراً لكَ على إعطائي الجنّة على الأرض، وشكراً لكَ لأنّك نعمة في حياتي، وحبّكَ يجعل أيامي قتّالاً من أجلك".

بعد الهجوم الذي تعرّضت له... هكذا ردّت إليسا على طلب حذف أغنيتها "من أوّل دقيقة" مع سعد لمجرد!

وأثنى عدد كبير من الجمهور عن احترامهم الى الدعم الذي تقدمه غيثة لزوجها رغم التهمة الموجهة اليه وهي الإغتصاب، كما قام البعض بمقارنة موقفها مع موقف زوجة اللاعب أشرف حكيمي، هبة عبوك، التي وقفت ضده ولم تدعمه. أما البعض الآخر، فاستغرب دعم غيثة لزوجها وأن كيف يمكنها الوقوف الى جانبه وهو حكم عليه وتمت ادانته بالإغتصاب، ولكن صرحت غيثة سابقاً للصحف، أنها تثق ببراءة زوجها وأنه لم يقوم بالإعتداء الجنسي رغم الحكم الذي صدر بحقّه.

نذكر أن الفنان سعد لمجرد مسجون في سجن في باريس، في غرفة منفردة، وفي داخلها تلفاز ومدفأة، كما يمكنه التنزّه في حديقة السجن. ونشير الى أن محاميا سعد لمجرد استئنفا الحكم منذ أسبوعين، منتظرين موعد محكمة الإستئناف.

رسالة غيثة العلاكي لزوجها