بهذه الصور والكلمات… النجمات يحتفلن باليوم العالمي للمرأة!
يوميات المشاهير
بهذه الصور والكلمات... النجمات يحتفلن باليوم العالمي ل...
بمناسبة يوم المرأة العالمي… رسالة دعم من غيثة العلاكي لزوجها المسجون سعد لمجرد
يوميات المشاهير
بمناسبة يوم المرأة العالمي... رسالة دعم من غيثة العلاك...

بالصور... هذا هو السجن الموجود فيه سعد لمجرّد بعد الحكم عليه

الخميس، 09 مارس 2023
بالصور… هذا هو السجن الموجود فيه سعد لمجرّد بعد الحكم عليه

مع مرور أيّام على صدور الحكم بحقه في القضاء ست سنوات خلف القضبان، إنتشرت صور السجن الموجود فيه سعد لمجرد حالياً، وذلك بسبب تهمة التعدّي والإغتصاب التي وجهتها إليه الشابة الفرنسية لورا بريول منذ عام 2016. 

ومع المتابعة لمختلف التفاصيل حول هذه القضية التي هزّت الوسط الفني والجمهور، كانت مصادر مقرّبة من النجم المغربي قد أكّدت في تصريحات للإعلام أنّ سعد في زنزانة إنفراديّة ويُسمح له بالتجوّل بين السجناء الآخرين من وقتٍ لآخر، وأنّه يحصل على كامل حقوقه كسجين منها الإتصال بزوجته ومحاميه كل يوم. 

صور السجن الموجود فيه سعد لمجرد

يعد أن أصدرت المحكمة الفرنسية الحكم بحق سعد تم نقله الى سجن لاسانتي بالعاصمة باريس شرق مونبارناس، وتمّ بناؤه بين عام 1861 و1867 وبالطبع هناك الكثير من التغيرات التي شهدها المكان الذي يستوعب ما يصل إلى 920 سجيناً، على مرّ السنوات. 

صور السجن الموجود فيه سعد لمجرد

كما أنّ بعض المقربين منه ومن زوجته غيثة العلاكي أشاروا الى أنّ سعد لم يضعف بتاتاً منذ النطق بالحكم، وهو حالياً يقضي أوقاته بالصلاة وقراءة القرآن الكريم ولذيه الكثير من الأمل تجاه مرحلة الإستئناف وينتظر أن يتمّ تحديد موعد المحكمة. 

صور السجن الموجود فيه سعد لمجرد

أشرف حكيمي ينفي التُهم المنسوبة إليه... فهل تراجعت زوجته عن طلب الطلاق؟

وبحسب موقع "le360" الذي سلّط الأضواء أيضاً على قضية الفنان المغربي، فأشار في تقريرٍ أنّ سعد يتواجد في زنزانة إنفراديّة وله بطاقة دفع قابلة للتعبئة تسمح له بشراء بعض الأمور التي يحتاجه من مقصف السجن. 

صور السجن الموجود فيه سعد لمجرد