دبش عروس 2016
زفوها
اغراض لا يجب ان تنسي تجهيزها في دبش العروس
شهر العسل بلا خجل
زفوها
تخطي الخجل في شهر العسل بهذه الخطوات

اختك عروس... تغيرات ستعيشينها دون شك!

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
أختي عروس

أختي عروس... هذا الشعور الغريب الذي ينتاب شقيقة العروس خلال التحضير لحفل الزفاف وخلال الحفل بعينه يصعب شرحه، ولكن يمكن توضيح تأثير ارتباط الاخت على الحالة النفسية لشقيقتها التي تمتزج بين الحزن والفرح. فما هو تأثير ارتباط الاخت الزوجي على شقيقتها؟ الاجابة في الموضوع التالي.

مكياج عروس 2016 بانامل اهم خبراء التجميل

أولاً، ان ارتباط الاخت يمكن أن يكون حدثاً مفصلياً في حياة شقيقتها، خصوصاً إن كانت الشقيقتان مقربتين جداً من بعضهما البعض، وهذا الامر يظهر بشكل واضح من طريقة انفعال الاخت في بعض الاوقات، ومن حماستها في أوقات أخرى. فليس من السهل ان ترتبط الاخت وتبتعد عن شقيقتها التي اعتادت التواجد معها في مختلف الاوقات.

ثانياً، من الحالات النفسية التي قد تشعر بها الشقيقة لارتباط اختها الزوجي هي السعادة لتمكن اختها من العثور على الشخص المناسب لها الذي يبادلها الحب الكبير والذي يشعرها بالسعادة ويوفرلها الحماية والامان. كما انها تفرح لفرح شقيقتها التي تغمرها سعادة لا توصف ولا يمكن أن يحزنها اي أمر. في هذه الحالة تلعب الاخت دور الداعم والمساند للعروس، وترافقها في مختلف خطواتها للتحضير لهذا اليوم المميز في حياتها.

ثالثاً، أيضاً تسعى اخت العروس الى تأمين ما تحتاج اليه شقيقتها ومساعدتها في التحضيرات لتبدو بأجمل اطلالاتها وتحرص على ان لا يشوب هذا اليوم اي شائبة، بل على العكس تكون المحرك الاساس للحفل وللتنظيم والتنسيق قبله وخلاله وبعده. فهي تريد ان توفر الراحة لشقيقتها في هذا اليوم.

رابعاً، من جهة أخرى، قد تشعر الاخت ببعض الحزن لدى سماع ارتباط اختها الزوجي، خصوصاً غن كانتا مقربتين جداً، فهي ستشعر بالنقص والفراغ لانهماك الاخت بالتحضير لزفافها، الامر الذي يجعلها في المرتبة الثانية من الاهتمام، وهذا الامر قد يزعج بعض الشقيقات المعتادات على مشاطرة مختلف اللحظات مع شقيقاتهن.

موديلات مميزة لفساتين ام العروس

خامساً، كما أن حزناً آخر يمكن أن يرافق هذه الخطوة، وهو فراق الشقيقة حين تنتقل الى المنزل الزوجي الجديد، فتشعر الاخت بالغربة في منزل والديها بعد فراق اختها التي اعتادت أن تشاطرها الغرفة عينها والهموم نفسها وان تمضي الليل في التسامر والتحادث اليها، وحتى قد تشتاق الاخت الى الخلافات التي كانت تحصل بينها وبين شقيقتها.