نصائح خبراء التجميل العالميين للعروس
زفوها
اكتشفي ما ينصحك به خبراء التجميل ليوم زفافك
أختي عروس
زفوها
اختك عروس... تغيرات ستعيشينها دون شك!

اغراض لا يجب ان تنسي تجهيزها في دبش العروس

الإثنين، 24 أكتوبر 2016
دبش عروس 2016

من الطبيعي ان تسعى العروس الى جمع الاغراض الخاصة بها وتوضيبها في الدبش المخصص لسفرها في شهر العسل او لانتقالها الى المنزل الزوجي. وفي كلتي الحالتين، يجب أن تحرص على توضيب ما يلزمها من اغراض شخصية، وملابس وأحذية وغيرها من الامور التي قد تحتاجها في اي حين. تعرفي من خلال مقال أنوثة التالي على أبرز ما يجب أن يتضمنه دبش عروس 2016.

ما هي الأغراض الضرورية لصيدلية العروس؟

أولاً، في الدرجة لاأولى لا بد من ان توضب بعض الملابس الجديدة والاحذية التي تحتاجها، وفي هذا الاطار، وضبي الملابس الاساسية التي تحتاجينها في الفترة الأولى من الزواج، الى جانب الاحذية الجديدة، وانقليها في الدبش الى منزلك الجديد أو خلال سفركفي شهر العسل.

ثانياً، كذلك لا يجب أن تنسى العروس توضيب الملابس الداخلية الجديدة والمخصصة للفترة الأولى من الزواج، وهذا الامر لا بد من أن يحتويه دبش العروس، خصوصاً إن كانت تتوجه في شهر عسل الى الخارج.

ثالثاً، من الامور التي يجب أن توضبها العروس في الدبش، نذكر المساحيق التجميلية التي تستعملها، فمن المهم أن تحمل معها ما تحتاج اليه من مساحيق مكياج وكريمات عناية بالبشرة، خصوصاً وأنها عروس جديدة ويجب أن تحافظ على اطلالتها المناسبة في كل الاوقات.

رابعاً، كذلك لا يجب أن تهمل العروس أخذ العطورات التي تستعملها معها في الدبش، لا سيما إن كان العريس يحب أحد أنواع العطورات التي تستعملها، فبالطبع يجب حمل قرورة من هذا العطر الجديد في دبش العروس.

ما لا يجب ان تنساه العروس في جهازها

خامساً، ادوات العناية بالنظافة الشخصية أيضاً تدخل في صلب تجهيز الدبش للعروس، فلا بد من ان تركز على العناية بنظافتها الشخصية، لذا احملي معك ما تقومين باستخدامه لازالة الشعر أو تنظيف البشرة او تنقية الوجه وغيرها من الامور الخاصة بالنظافة الشخصية.