حاجيات لا يمكن ان تنساها العروس لشهر العسل
زفوها
ما هي الأغراض المهمة لشهر العسل؟
حناء الحواجب للعروس
زفوها
لهذه الاسباب يمكن ان تلجأي الى حناء الحواجب كعروس

هذه الطرق تخلصك من نفخة البطن في يوم الزفاف

السبت، 21 نوفمبر 2015
نفخة البطن في يوم الزفاف

مع اقتراب موعد الزفاف تسعى العروس لتكون بأبهى حلة أمام الجميع ولكن كيف ذلك مع مشكلة نفخة البطن التي ترافق التوتر الذي يتخلل التحضيرات قبل الزفاف؟ الحلول دائما موجودة فلا تهلعي نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك نفخة كيفية إزالة البطن في يوم الزفاف.

هذه هي الاسباب التي تؤدي الى انتفاخ البطن

- ارتشاف الشاي الأخضر: من المعلوم أن الشاي الأخضر مشهور بكونه من المشروبات التي تقلل من الشعور بالنفخة وبشخل خاص في منطقة البطن، الى جانب ذلك يحمل الشاي الأخضر عدة فوائد صحية ومنها تهدئة أعصاب المعدة وراحتها الى جانب القضاء على كل المشكلات الناجمة عنها ومن هنا ينصح بوجوده على مائدة إفطار العروس في الفترة التحضيرية للزفاف وبإمكانها أيضاً أن تضيف اليه القليل من النعناع لفائدة أفضل.

- تناول فواكه تساعد في عملية الهضم: إن كنت بصدد التحضير للزفاف زلاحظت نفخة صغيرة في بطنك لا تهلعي بل حاولي قدر المستطاع أن تتناولي الفواكه التي تساعد في عملية الهضم كالكيوي أو الأناناس أو الصبار لأنها تساعدك على القضاء على مشكلة النفخة وتساهم في تحسين عملية الهضم.

اكتشفي المزيد من الطرق للتخلص من نفخة البطن

- تجنبي ارتداء الملابس الضيقة: تخلق الملابس الضيقة نفخة في بطنك بخاصة إن ارتديتها قبل الزفاف أي خلال ذهابك الى صالون التجميل أو في الوقت الذي تقضينه قبل ارتداء فستان الزفاف لذلك ننصحك ولتجنب النفخة في البطن ارتدي ثياباً فضفاضة في اليوم الذي يسبق الزفاف وكذلك في صبيحة يوم زفافك.

- أدوية مناسبة: يمكنك البحث عن أدوية مناسبة لحالات نفخة البطن التي تنتج عن التوتر ويمكنك أن تتناولينها لتتخلصي من النفخة تماماً.