طريقة تحضير الشعر لتسريحة الزفاف
زفوها
إعتني بشعرك لطلة زفاف مثالية وخلابة!
نفخة البطن في يوم الزفاف
زفوها
هذه الطرق تخلصك من نفخة البطن في يوم الزفاف

ما هي الأغراض المهمة لشهر العسل؟

السبت، 21 نوفمبر 2015
حاجيات لا يمكن ان تنساها العروس لشهر العسل

عادةً ما تنشغل العروس بالتحضير لزفافها، فتهمل جزء شهر العسل وتحضير الحقيبة التي ستحملها معها. لذلك، يفضّل أن تحضّر العروس حقيبة شهر العسل قبل الزفاف بأسبوع، حتي لا تنسى شيئاً، وهناك أشياء أساسية لا يجب أن تنساها العروس وسط مشاغل الزفاف يذكرها بها موقع "أنوثة".

اليكِ لائحة بالأغراض الأساسية التي تحتاجينها كعروس

لائحة بما لا يجب أن تنساه العروس

 

أولاً، إذا كنت تتناولين دواءً معين، أو شريكك بحاجة إلى أدوات صحية مثل ميزان الحرارة أو ماكنة الضغط، لا تنسي وضعها في الحقيبة. بالإضافة إلى الفوط الصحية، فرشاة ومعجون الأسنان، واقي الشمس، الشامبو، البلسم وكريم الشعر.

ثانياً، ستحتاجين في شهر العسل إلى السسشوار، المجعّد والملمّس الخاص بك، مع محول كهربائي. فإنّك لا تدرين نوع الكهرباء في البلد التي تزوريها. بالإضافة إلى طلاء الأظافر ومزيله، والعطر الذي تفضلينه.

اليكِ قواعد إختيار أغراض حقيبة شهر العسل

ثالثاً، لا تنسي تحضير حقيبة الماكياج لمناسباتكما الحميمة. ضعي كل ما تحتاجينه من الماكياج الخاص بالصباح والمساء في حقيبتك، ولا تنسي مزيل الماكياج، كريمات لترطيب البشرة، ولوشن للجسم ذو رائحة مميزة يحبها زوجك.

رابعاً، احسبي عدد الأيام التي ستقضينها بشهر العسل، بحيث يكون لكل يوم ملابس خارجية وداخلية. اختاري ما يناسبك لإظهار جمالك، حاولي أن تكون مريحة لسهولة التنقل في النهار. أما بالنسبة لملابس الخروج، فيفضل الجينز والقميص والفساتين البسيطة،. يمكنك أخذ تنانير أو ملابس كلاسيك، إذا دعاك زوجك خارج الفندق لقضاء عشاء رومانسي.