طريقة اختيار التسريحة التي تعكس شخصية العروس
زفوها
تسريحة العروس تعكس شخصيتها
دبش عروس 2016
زفوها
اغراض لا يجب ان تنسي تجهيزها في دبش العروس

اكتشفي ما ينصحك به خبراء التجميل ليوم زفافك

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016
نصائح خبراء التجميل العالميين للعروس

تحرص العروس على التألق في يوم زفافها باطلالة ساحرة وعصرية وترغب بأن تضمن ثبات مكياجها لأطول مدة ممكنة، وفي هذا الاطار، إن كانت تراودك بعض الهواجس حيال المكياج الذي ستضعينه في يوم زفافك، نقدم لك في هذا المقال من انوثة ابرز نصائح خبراء التجميل العالميين للعروس.

بالصور مكياج عروس رائع

أولاً، وفقاً للخبير التجميلي جيمي جوشي لدى دار M.A.C للمواد التجميلية، فإن الطريقة الامثل لتألق العروس في يوم زفافها تقوم على اعتماد المكياج الطبيعي البسيط، الذي وإن اختفى بعد مدة من الحفل، تحافظ العروس على اطلالتها الانيقة والساحرة من دون القلق حيال اعادة ترتيب المكياج وتحسينه. وشدد على اهمية اختيار لون المكياج المناسب للون بشرة العروس، حيث لا يظهر أي فرق بين لون الوجه بعد المكياج ولون العنق ومنطقة الصدر إن كانت مكشوفة.

ثانياً، على غرار سابقه، ينصح ماثيون تايلر الخبير التجميلي في دار ايستيه لودي العرائس على التمتع باطلالة متألقة وجذابة في حفل زفافهن، وذلك من خلال استعمال البرايمر قبل كريم الاساس ما يساعد على تمتين المكياج وبقائه ثابتاً لساعات طويلة. ويركز ايضاً على أن يكون المكياج قريباً جداً من لون بشرة العروس ولا يشكل أي فارق بين الوجه والمناطق الاخرى من الجسم.

ثالثاً، نصيحة تجميلية أخرى للعرائس من خبير التجميل جيفري تاسكر من دار لورا مرسييه، حيث ينصح العروس بالاعتناء بلون الحاجبين اللذين يشكلان اطلالة ملفتة لها، اذ من الضروري ان لا يكونا من اللون الموحد، لذا يفضل استعمال قلم تحديد الحواجب من اللون الاقل درجة من لونها الطبيعي. اما رسم الحاجبين فيكون من خلال جعل الجهة الخارجية والداخلية من الحاجب باللون الفاتح، مع استعمال اللون الداكن عند الوسط.

مكياج عروس 2016 بانامل اهم خبراء التجميل

رابعاً، النصيحة الاخيرة للعرائس على الصعيد التجميلي هي من خبيرة التجميل رايتشل وايلد من دار لا بريري، التي تشدد على اهمية وضع الماسكارا في هذا اليوم حيث يتوجب على العروس الحرص على وضع بعض البودرة على الرموش لمنحها سماكة وكثافة لافتتين، كما أنها تشدد على اهمية البدء بوضع الماسكارا من طرف الرموش وليس من جذورها كما هو سائد.