بتلات ورد طبيعي
زفوها
ديكور زفافك رائع مع بتلات الورود الطبيعية
نصائح خبراء التجميل العالميين للعروس
زفوها
اكتشفي ما ينصحك به خبراء التجميل ليوم زفافك

تسريحة العروس تعكس شخصيتها

الإثنين، 17 أكتوبر 2016
طريقة اختيار التسريحة التي تعكس شخصية العروس

امور كثيرة تساعد على تحديد اطلالة العروس في يوم زفافها، وتلعب الشخصية الدور الابرز على صعيد اختيار الفستان او المكياج وحتى التسريحة. وفي مقالنا اليوم نتعرف معاً على طريقة اختيار التسريحة التي تعكس شخصية العروس، لتختاري ما يتناسب مع شخصيتك.

بالصور... افخم تسريحات العروس لتختاري منها

الشخصية الهادئة والناعمة

إن كانت العروس من النساء اللواتي يتمتعن بشخصية ناعمة وهادئة، فإن التسريحة الافضل لها هي التسريحة المالسة والناعمة البسيطة، لذا يمكنها أن تعتمد الكعكة المرفوعة الى الاعلى بطريقة بسيطة، أو اعتماد الضفيرة الجانبية التي تزيد من اطلالتها الانثوية الرائعة.

الشخصية الكلاسيكية

العرائس صاحبات الشخصية الكلاسيكية يتجهن بشكل عام الى التسريحات الكلاسيكية للعروس في يوم زفافهن، كالشعر الويفي أو الرفعة الكلاسيكية ذيل الحصان وغيرها من التسريحات التقليدية للشعر. في هذا الاطار يمكن للعروس ان تعتمد ايضاً الطرحة الكلاسيكية مع التسريحة لتضفي الجمال والرقي الى اطلالتها.

الشخصية الجريئة

للعروس صاحبة الشخصية الجريئة والعصرية، من المفضل ان تختار التسريحات الرائجة على ساحة الموضة في موسم زفافها، بهذه الطريقة يمكنها أن تتمتع باطلالة انيقة ومتميزة تتماشى مع شخصيتها المتجددة على الدوام والباحثة عن ابرز الابتكارات العصرية والحديثة في مجال تسريحات الشعر كي تبقى متميزة وجريئة في اطلالتها.

إختاري أجمل تسريحات الشعر ليوم زفافك

العروس الخجولة

إن كنت من العرائس الخجولات فإن التسريحة الناعمة البسيطة ذات الرفعة المتوسطة او الشعر نصف المرفوع هي الاكثر تلاؤماً مع اطلالتك في يوم زفافك، ولا بد من اعتمادها مع اكسسوار ناعم ومميز يزين التسريحة البسيطة إن كانت ترغب في اضافة بعض الفرادة والتميز الى اطلالتها في هذا اليوم المنشود.