نصائح لشراء العباية الشتوية
موضة المحجبات
4 نصائح تقيّدي بها لشراء افضل عباية شتوية!
الفرق بين الخياطة الراقية والازياء الجاهزة
موضة كل يوم
هل تعرفين ما هو الفرق بين الخياطة الراقية والازياء الج...

لكل شكل جسم معطف يليق به!

الجمعة، 06 يناير 2017
طريقة اختيار المعطف حسب شكل الجسم

انطلاقاً من شكل جسمك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك طريقة اختيار المعطف حسب شكل الجسم لكي تحظي بالإطلالة الأفضل في أية مناسبة.

اختبار: اي ستايل من المعاطف الشتوية يجب ان تعتمدي؟

المرأة القصيرة

إن إخفاء قصر الساقين مهم في التأثير على شكلك الخارجي ككل عند ارتداء المعطف لذلك ننصحك باختيار معطف مناسب يعمل على إخفاء قصر ساقيك فلذلك مع قيامك على اختيار المعطف المناسب ستتخلصين من هذه المشكلة.

جسم راقصة الباليه

 

يتميز جسم راقصة الباليه بإظهار طول المرأة ونحافتها ومن هنا هي وبحكم طولها بحاجة الى معطف طويل على مستوى واحد من الجسم من دون تخصير، فالمعطف على مستوى الطول سيقلل من طول المرأة ونحفها وإن اختارت به القبة العالية سيساعدها ذلك على إبراز شكلها بطريقة أفضل.

جسم التفاحة

 

جسم التفاحة ممتلئة في منطقة الخصر أو الورك ومن هنا على المرأة بهذه الحال أن تختار معطفاً منسدلاً واسعاً من الأوراك ليخفي منطقة الامتلاء لديها وليبعد التركيز عن هذه المنطقة من الجسم.

جسم الساعة الرملية

 

على صاحبة جسم الساعة الرملية أن تختار المعطف المفتوح عند الصدر فيكون ضيقاً من الأعلى مع وسع من الأسفل على منطقة الأوراك وهي بحاجة الى حزام عريض على الخصر وبالتالي يصبح جسمها متناسقاً بالكامل ولافت بشكل مميز.

هذا الشتاء لا تتخلي عن المعطف الطويل!

الجسم الصغير

 

تتميز صاحبة هذا الجسم بالنحافة مع قصر القامة لذلك اختيار معطف معتدل الطول مع الألوان الجريئة مميز فيضفي جمالاً وتألقاً على إطلالتها.