بالصور… اجمل موديلات فساتين زفاف من انستقرام
زفوها
بالصور... اجمل موديلات فساتين زفاف من انستقرام
نصائح لإختيار كريم الأساس المناسب للعروس
زفوها
كيف تختار العروس كريم الأساس المثالي لها؟

أي أخطاء يقع بها العروسان عندما يشتريان خواتم الزواج؟

الجمعة، 09 فبراير 2018
أخطاء يقع بها العروسان عن شراء خواتم الزواج
يسعى العروسان الى تنظيم حفل زفاف رائع خال من أي مشكلة أو شائبة، لذا يبدآن بالتنبه الى التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تعكر هذا التنظيم، ومنها خواتم الزواج، التي على الرغم من صغر حجمها، إلى أنها قد ترتب على الزوجين الكثير من الأعباء، لا سيما من جهة الاسعار. لذا لا بد من التنبه الى أبرز اخطاء يقع بها العروسان عند شراء خواتم الزواج، نعرضها لك في هذا الموضوع من انوثة. 
 
ما هي الاخطاء التي يقع بها العروسان عند اختيار خواتم الزواج؟
 
- عدم التنبه الى الميزانية الخاصة للخاتمين تعتبر من الأمور التي يقع بها العروسان عند التخطيط لشراء الخواتم، فغالباً ما يجدان أن القيمة أكبر مما كانا يتوقعان، لذا يجب عليهما أن يتنبها الى هذا الامر وعدم اهماله، بل التركيز على الحصول على خاتمين بسعر مناسب للميزانية التي يضعانها لحفل زفافهما، كي لا يقعا بضائقة مالية. 
 
 
- ايضاً من بين الاخطاء التي يقع بها العروسان عند اختيار خواتم الزواج هو الانتظار حتى اللحظة الأخيرة، حيث إنهما يصبحان على عجلة من أمرهما فيضطران لضيق الوقت لشراء خاتمين قد لا يوافقان عليهما تماماً إلا أنه الحل الامثل أمامهما لعدم تأخير الزفاف. لذا عليهما أن يتنبها الىتخصيص الوقت الكافي لاختيار هذين الخاتمين قبل موعد الزفاف. 
 
- كما أن من بين الاخطاء التي قد يقعان بها، هو اختيار خواتم عصرية جداً او قديمة جداً، وهذا الامر يمكن أن يكون مصدر ازعاج على المدى البعيد، حيث إن اعتماد الموضة التي اختاراها قد تزول مع مرور الوقت، فيضطران الى تغيير الخواتم من جديد. لذا من المفضل أن يختارا الخواتم الكلاسيكية بلمسة مميزة يضيفانها إليها. 
 
 
- كما ان العروسين قد لا ينتبهان الى التصميم المعتمد للرجل من جهة وللمرأة من جهة أخرى، فيسعيان الى اختيار الخاتم بالتصميم عينه، وهذا أمر قد لا يكون ناجحاً دائماً، فبعض الخواتم لا تناسب العروسين معاً، لذا لا ضير من اختيار خاتمين مختلفين من حيث التصميم فهذا يمكن أن يناسبهما أكثر.