تقاليد الاعراس الملكية… فعلاً غريبة!
زفوها
تقاليد الاعراس الملكية... فعلاً غريبة!
أخطاء يقع بها العروسان عن شراء خواتم الزواج
زفوها
أي أخطاء يقع بها العروسان عندما يشتريان خواتم الزواج؟

بالصور... اجمل موديلات فساتين زفاف من انستقرام

الأربعاء، 07 فبراير 2018
بالصور… اجمل موديلات فساتين زفاف من انستقرام

تأتي فساتين الزفاف واختيار التصميم المناسب للعروس يوم زفافها ليكون أولوية بالنسبة لها، لتتألق باطلالتها بأسلوب مشرق وفاخر يظهر ذوقها الرفيع في عالم الموضة. فالانظار تكون مسلّطة عليها في هذا اليوم لمشاهدة اجمل موديلات فساتين زفاف ستزيّن أناقتها. اليك من أنوثة صور فساتين من انستقرام لتختاري منها ما يعجبك قبل الزفاف.


يعتبر اختيار فستان الزفاف أولوية بالنسبة للعروس، لتتألق باطلالتها بأسلوب مشرق وفاخر يظهر ذوقها الرفيع في عالم الموضة. فالانظار تكون مسلّطة عليها في هذا اليوم لمشاهدة اجمل موديلات فساتين زفاف ستزيّن أناقتها. اليك من أنوثة صور فساتين من انستقرام لتختاري منها ما يعجبك قبل الزفاف.

تخطي المألوف مع هذا الفستان الضيق والذي يتّسع من الركبة واختاري كما في الصورة قصة الاكتاف المكشوفة والاكمام المفرغة مع التصميم الذي يظهر مفاتن الجسم مع الدانتيل الفاخر على طول التصميم.


كوني الاجمل يوم زفافك، واختاري فستان أبيض فاخر مع أقمشة الدانتيل على الجهة العليا للتصميم مع أقمشة الحرير المميز بطبقات واسعة من الاسفل. كما اختاري التصميم المشابه لهذه الصورة مع الاكمام الطويلة والشفافة.


اليك هذا التصميم المبتكر لفستان زفاف فاخر مع الاكتاف المكشوفة الى جانب الدانتيل العصري بأشكال هندسية على قصة الصدر مع التول المميز وطبقات الاقمشة الواسعة لكي تطبعي اطلالة مميزة بعيداً عن وضع الطرحة الناعمة لاستكمال اطلالتك.


اذا كنت تحبين القصات الناعمة والملكية ستجدين في هذا الفستان ما يرضي ذوقك مع قصة الاكتاف النصفية والدانتيل الى جانب التصميم الواسع مع أقمشة الحرير لتتمايلي يوم الزفاف براحة تامة بفستان الزفاف.