السترة الطويلة موضة الموسم… وهكذا ترتدينها!
موضة كل يوم
السترة الطويلة موضة الموسم... وهكذا ترتدينها!
مايكل كورس
آخر صيحات الموضة
مايكل كورس... مصمم ازياء موهوب بثروة بليون دولار!

هذه الازياء تكشف عيوب قوامك!

الجمعة، 07 أغسطس 2015
ازياء تكشف عيوب القوام

ثمّة من تتبعن الموضة بكلّ تفاصيلها سواء كانت تلائم أجسادهن أو قوامهن أم لا. غير أن ذلك خاطئ تماماً فقد لا تناسبك الموضة عزيزتي، وعليك أن تكوني متنبهة لما تختارينه لأنك قد لا تبدين بالأناقة التي ترغبينها أو تبحثين عنها. لذلك نعرّفك في مقال اليوم إلى مجموعة أزياء تكشف عيوب القوامن لذلك لا تفوّتي على نفسك الإطلاع على تفاصيل هذا المقال.

 

- على الرغم من أن خيوط الحياكة الزخرفية أو الدرزات الخارجية تُضفي لمسة جذابة على الملابس، إلا أنها تنطوي على عيب خطير يتمثل في أنها تكشف عيوب القوام.

 

- إن المرأة التي يكون الجزء العلوي من جسمها عريضاً، ينبغي عليها الابتعاد عن القطع الفوقية المزدانة بخيوط الحياكة الزخرفية لأنها ستُبرز عرض الجزء العلوي من الجسم.

 

 

- ينبغي على المرأة ذات الخصر العريض أو السيقان الممتلئة الابتعاد عن السراويل والتنانير المزدانة بخيوط الحياكة الزخرفيّة؛ لأنها ستسلط الضوء على هذه العيوب.

 

- ننصحك باختيار الملابس المزدانة بخيوط الحياكة الزخرفيّة بما يتناسب مع طبيعة القوام إذ تناسب الخيوط الرقيقة المرأة ذات القوام الممشوق والقامة القصيرة، بينما تلائم الخيوط الملفتة للأنظار المرأة ذات القوام الضخم والقامة الطويلة.

 

- إذا كنت نحيفة جداً ابتعدي عن السراويل المقلمة بالطول لأنها تكشف عيوب قوامك وتجعلك تبدين أنحف وأرفع كما ابتعدي عن البلوزات والتوبات الضيقة جدا لنها تزيد من نحافة جسمك، وكذلك التوبات الواسعة التى لا تُظهر انحناءات جسمك وتجعلك  جسد بلا ملامح.