روتين يومي للبشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
للعناية اليومية ببشرتك... طبّقي هذا الروتين!
كيف أهتم بصحة بشرتي - أنوثة
العناية بالبشرة
إهتمّي بصحة بشرتك مع هذه النصائح السهلة!

كيف تستخدمين مزيل العرق بالشكل الصحيح؟

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019
نصائح لإستخدام مزيل العرق بالشكل الصحيح - أنوثة

يعتبر إستخدام مزيل العرق من الخطوات اليومية الأساسية للحفاظ على النظافة والإنتعاش، إلّا أنّ البعض يجهل الطريقة الصحيحة لإستعماله. وفي موضوعنا اليوم سنقدم لك مجموعة من النصائح والخطوات الضرورية لتطبيق مزيل العرق بشكل سليم، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

إتبعي هذه الأساليب وتخلصي من الجلد الجاف حول الأظافر!

1- إطّلعي على تركيبة مزيل العرق ونوعيته قبل شرائه خصوصاً إذا كنت صاحبة بشرة حساسة، كي تتفادي إحتمال التعرض للحساسية بعد إستخدامه. وننصحك هنا بالإتجاه نحو مزيل عرق طبّي مثل المزيلات التالية التي ننصحكِ بها:

* VICHY 48-HOUR SOOTHING ANTI-PERSPIRANT ROLL-ON

* EUCERIN ANTI-PERSPIRANT ROLL-ON

* SANEX ROLL ON DERMO INVISIBLE ANTI-PERSPIRANT

2- احرصي على إستخدام مزيل العرق بعد الإستحمام مباشرة أو بعد غسل الإبطين والتخلّص من إفرازات العرق، كي تحصلي على النتيجة المتوخاة. ولا تنسي كذلك تجفيف بشرتك جيداً قبل رشّ مزيل العرق أو تطبيقه.

3- في حال كنت تستخدمين مزيل عرق على شكل رذاذ احرصي على رجّه قليلاً قبل رشّه، ما يساعد على تجانس مكوناته والحصول بعدها على إنتعاش ونتيجة أفضل.

4- يستحسن الإبتعاد مسافة لا تقلّ عن 10 سنتمرات عن الجسم قبل رشّ رذاذ مزيل العرق ولمدة لا تتعدى 3 ثوانٍ، بغية تفادي تسرّب مواد الرذاذ الكيميائية إلى الدم من خلال الجلد.

كيف تستخدمين الحلاوة لإزالة الشعر الزائد؟

5- تجنّبي إرتداء ملابسك مباشرة بعد تطبيق مزيل العرق، وننصحك هنا بالإنتظار قليلاً كي يجفّ قبل القيام بذلك. وتساعدك هذه الخطوة في الحصول على نتيجة أفضل ولفترة أطول.

6- طبّقي أو رشّي مزيل العرق على كامل منطقة تحت الإبطين بغية الحصول على النتيجة المتوخاة والحفاظ على الإنتعاش والنظافة طيلة النهار.