علاج الشعر بالبروتين
اطلالة ومكياج
قبل فرد شعرك بالبروتين... معلومات من الضروري ان تعرفيه...
فوائد ماء البحر للبشرة
العناية بالبشرة
هل تدركين فوائد ماء البحر لبشرتك؟

استفيدي من أفضل حيل مكياج من الخبيرة فرح دوكاي!

السبت، 22 يوليو 2017
حيل مكياج من الخبيرة فرح دوكاي

تقدّم لك اليوم خبيرة التجميل فرح دوكاي عدة حيل يمكنك أن تستفيدي منها في مكياجاتك اليومية، لذلك ما عليك سوى تفقّد هذه الروابط من موقع أنوثة وتجربتها بنفسك.


ضجت مؤخراً مواقع التواصل الاجتماعية بصور مكياج الخبيرة فرح دوكاي، فهي تتقن تقنياته التي تطبّقها على وجهها لتظهر مدى أهميتها في إطلالاتك اليومية. ولتتعلّمي بعض الحيل التي تستخدمها، يقدّم لك موقع أنوثة في ما يلي فيديوهات من حسابها على انستقرام لتشاهديها وتتعلّمي منها.

ستتعلمين في هذا الفيديو بالخطوات البسيطة والسهلة كيفية تطبيق الكونتورينغ للوجه بطريقة يدوم فيها لفترة أطول. وستكتشفين حيل فرح لإستخدام البرايمر بدرجات لونية عدّة ومن ثم كيفية وضع الهايلايتر، وطريقة مزج الألوان بطريقة محترفة للوك جذّاب.

 

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on Jun 21, 2017 at 7:37pm PDT


كيف تحصلين على لوك زهري رائع للبشرة السمراء؟ شاهدي هذا الفيديو للخبيرة فرح واكتشفي كيف تحضّر بشرتها أولاً وتجعلها خالية من الشوائب، ثم تلجأ الى حيلة رائعة وهي إستخدام ملمّع الشفاه للون زهري ناعم على الجفون. وبعدها تستكمل اللوك بظلال العيون وأحمر الشفاه الزهري ايضاً.

 

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on Apr 23, 2017 at 8:10pm PDT



هل تريدين الحصول على بشرة نضرة؟ اليك في هذا الفيديو حيلة مميّزة تلجأ اليها فرح حيث تجمع بين نوعين من الماسكات لتلائم كلّ منطقة من الوجه. الماسك الأول يجمع بين بتلات الورد والعسل واللبن، أمّا الماسك الثاني فهو مزيج من الكاكاو والقهوة والعسل. والآن شاهدي الفيديو لتكتشفي كيف تجمع فرح القناعين مع بعضهما.

 

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on Aug 7, 2016 at 7:00pm PDT


هل تتساءلين حول كيفية إخفاء الهالات السوداء او الانتفاخ من تحت العيون؟ اكتشفي حيلة سهلة تعتمدها فرح بالبودرة البيضاء والبرايمر لإخفاء كلّ الشوائب والحصول على إطلالة نضرة وجذّابة.

 

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on Mar 29, 2016 at 6:06pm PDT