احذية النجمات من ستيوارت ويتزمان
آخر صيحات الموضة
بالصور... اجمل تصاميم احذية النجمات بتوقيع ستيوارت ويت...
افكار اطلالات للامهات من مدونات الموضة
موضة كل يوم
استوحي من مدوّنات الموضة الامهات اجمل اطلالات!

استوحي اطلالتك خلال الحمل من تصاميم كيارا فيراجني

الخميس، 15 مارس 2018
استوحي اطلالتك خلال الحمل من تصاميم كيارا فيراجني

لا تهمل الجميلة كيارا فيراجني Chiara ferragni الاهتمام باطلالاتها وملابسها اليومية بالرغم من حملها ووزنها الزائد. اليوم استوحي ملابسك المقبلة من أناقتها وواكبي اجمل اطلالات الحوامل من خلال صورها على انستقرام.


لا تهمل الجميلة كيارا فيراجني Chiara Ferragni الاهتمام باطلالاتها وملابسها اليومية بالرغم من حملها ووزنها الزائد. وانت يمكن ان تستوحي ملابسك المقبلة من أناقتها وواكبي اجمل اطلالات الحوامل من خلال صورها على انستقرام.

اختارت كيارا فيراجني فستان ساتان قصير مع الكشكش الناعم من الاسفل ونسّقته بطريقة تظهر حملها مع جاكيت الجينز القصيرة والجوارب الشفافة والمنقطة بطريقة مميزة مع حذاء البوتس المسطح.

 

A post shared by Chiara Ferragni (@chiaraferragni) on Mar 7, 2018 at 12:02pm PST


في هذه الصورة لم تتخلَّ كيارا فيراجني عن الفستان الاسود المستقيم واختارت معه الجاكيت الرسمية التي تمنحها اطلالة كلاسيكية ومناسبة لساعات النهار.

 

A post shared by Chiara Ferragni (@chiaraferragni) on Feb 18, 2018 at 8:02am PST


بالرغم من حملها لم تتخلى كيارا فيراجني عن موضة الشورت القصير المقلم وبدت ملفتة من خلال تنسيقه مع القميص البيضاء والجاكيت الشبابية باللون الاحمر الداكن.

 

A post shared by Chiara Ferragni (@chiaraferragni) on Mar 14, 2018 at 1:21pm PDT


ولاطلالة يومية مريحة لحملها، ارتدت كيارا فيراجني قميص واسعة ومنسدلة بشكل عفوي مع البنطلون الابيض ووضعت الشنطة العصرية التي حمات توقيع سان لوران بشكل لافت على كتفها.

 

A post shared by Chiara Ferragni (@chiaraferragni) on Mar 9, 2018 at 12:28pm PST