استوحي اطلالتك خلال الحمل من تصاميم كيارا فيراجني
موضة كل يوم
استوحي اطلالتك خلال الحمل من تصاميم كيارا فيراجني
نصائح لارتداء الفستان نفسه اكثر من مرة - أنوثة
موضة كل يوم
بهذه الحيل ارتدي الفستان نفسه أكثر من مرة!

استوحي من مدوّنات الموضة الامهات اجمل اطلالات!

الجمعة، 16 مارس 2018
افكار اطلالات للامهات من مدونات الموضة

تأتي اطلالات مدونات الموضة لتكون مصدر الهام واناقة خصوصاً عندما يخترن تصاميم عصرية ومتجددة من خلال مواكبتهن أجدد صيحات الموضة. اليك من انوثة افكار اطلالات للامهات من مدونات الموضة لتختاري منها القصات التي تعجبك.


تأتي اطلالات مدونات الموضة لتكون مصدر الهام للكثير من النساء، خصوصاً عندما يخترن تصاميم عصرية ومتجددة من خلال مواكبتهن أجدد الصيحات. ومع اقتراب عيد الام، اخترنا لك مجموعة من الاطلالات المميزة لمدونات هنّ أمهات لكي تستوحي منها ايضاً وتحافظي على اناقتك حتى ولو اصبح لديك اطفال والكثير من المسؤوليات.

بدت مدونة الموضة دينا الاسدي في غاية الاناقة مع الفستان البنفسجي الذي يأتي مستقيماً ليتعدى حدود الركبة مع الشق الجانبي والرباط العصري مع القماش المزموم. واللافت تنسيقها هذا الفستان مع الحذاء البراق والمميز من دار شانيل.


تألقت نور عريضة بأجمل تنورة طويلة ومربعة مع الخطوط الرفيعة ونسّقتها مع القميص الابيض والتوب الشبابية الى جانب المعطف الطويل الذي يحمل الكثير من الشعارات والزخرفات.

 

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on Feb 25, 2018 at 2:00am PST


اما مدونة الموضة كارن وازن فبدت في غاية الاناقة. لذا استوحي منها افكار اطلالات للامهات مع البلايزر المستقيمة التي أتت على شكل فستان وتميّزت بأقمشة الكارو ليتم تنسيقها مع موضة الجوارب المرجانية والحذاء الاصفر الملفت للنظر.

 

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on Feb 27, 2018 at 2:36am PST


لكل امرأة محجبة اجمل تصاميم تجعل اطلالات الامهات مريحة وشبابية على خطى مدونة الموضة آسيا عاكف. فاختاري بأسلوبها بنطلون رياضي واسع مع الخطوط المقلمة والجانبية ونسّقي معها التوب الشبابية الواسعة مع الشرائط.

 

A post shared by Ascia (@ascia) on Feb 23, 2018 at 2:31am PST


تمتّعي بالاناقة على خطى مدونة الموضة زوري اشكناني واختاري السروال الواسع والمفتوح على الجانبين ونسّقيه بأسلوبها مع التوب المزخرفة والاكمام الواسعة من دون ان تتخلى عن الحجاب الابيض الكلاسيكي.