تحقيق التوازن بين الحياة الزوجية والأمومة
حياة زوجية
كيف تحققين التوازن بين الحياة الزوجية والأمومة؟
امور لا يمكن التضحية بها في الحياة الزوجية
حياة زوجية
هذه هي الأمور التي لا يمكن التضحية بها في الحياة الزوج...

لنجاح أول لقاء عاطفي... إحذري هذه الأطعمة!

الأربعاء، 06 يناير 2016
اطعمة يجب تجنبها في اول لقاء عاطفي

اللقاء العاطفي الاول بين اي شخصين يشكل هاجسا كبيرا على صعيد نظرة الطرف الآخر للشخص الجالس قبالته. ويقلق البعض حيال طريقة التصرف في اللقاء الأول، او ماذا يرتدون، وحتى ما نوع الطعام الواجب طلبه خلال العشاء أو الغداء. لذا يقدم لك موقع انوثة انواع اطعمة يجب تجنبها في اول لقاء عاطفي.

أطباق المعكرونة:

تفادي تناول المعكرونة خلال اللقاء الأول بالشاب الذي يعجبك، إذ غالبا ما تترافق المعكرونة مع الصلصة الحمراء الدسمة، وقد تعرضك لخطر الاحراج خصوصا اذا سقطت عن طريق الخطأ على ملابسك.

اسوأ ما قد ترتكبه النساء في اللقاء الأول

الأضلاع والأجنحة:

لن يكون ملائما ان تتناولي الأضلاع والأجنحة خلال اللقاء الأول لك مع الشاب الذي يثير اعجابك، إذ ان هذه الاطباق تحتاج الى الكثير من المناشف والفوط، لذا تجنبيها لتكون اكثر ارتياحا.

طبق السلطة الكبيرة:

في حال كنت تفكرين بتناول السلطة، ننصحك بالعدول عن الفكرة. فأطباق السلطة الكبيرة تحتاج الى وقت كثير للمضغ وبالتالي تفوتين الوقت في التحدث والتعارف.

أطباق الفول:

لا تعتبر اطباق الفول امرا محبذا خلال اللقاء العاطفي الأول، فالمعروف ان طبق الفول يسبب بعض المشاكل في المعدة، وقد تصدر منك بعض الروائح الكرية، لذا من المفضل الابتعاد عنه في اللقاء الأول.

الأطعمة الحارة:

لا يفضل تناول الأطعمة الحارة لأنها تزيد من نسبة التعرق لدى الأشخاص، الأمر الذي سيسبب لهم حتماً الإحراج، خصوصا في اللقاء العاطفي الأول. لذا تجنبيه!

تجنب أيها الرجل هذه الأمور في اللقاء الأول

البصل والثوم:

لن يكون لائقا ان تطغى على رائحة العطر الجميل الذي تضعينه رائحة الثوم والبصل، خصوصا في اللقاء العاطفي الأول لك، لذا تجنبي هذا النوع من الأطعمة لتحافظي على رائحتك الطيبة.

الأطعمة الدسمة:

تسبب الأطعمة الغنية بالدهون عسرا في الهضم وآلاما قوية في المعدة والجهاز الهضمي، لذا تجنبي تناولها في لقائك العاطفي الأول، لتكون أكثر راحة خلال اللقاء.