بعد اعلان خطوبتها… من هو خطيب نور عمرو دياب؟
يوميات المشاهير
بعد اعلان خطوبتها... من هو خطيب نور عمرو دياب؟
في عيد ميلاد نجاة الصغيرة… فلنتعرف على أبرز مراحل حياتها
يوميات المشاهير
في عيد ميلاد نجاة الصغيرة... فلنتعرف على أبرز مراحل حي...

ما هي حقيقة اعتناق لاعب ريال مدريد هازارد الاسلام؟

الجمعة، 13 أغسطس 2021
ما هي حقيقة اعتناق لاعب ريال مدريد هازارد الاسلام؟

انتشرت هلى مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الاخيرة، معلومات تشير الى اعتناق لاعب ريال مدريد إيدين هازارد الاسلام، فما هي حقيقة اسلام هازارد؟

البحث عن الاسلام

في العام 2015، قال لاعب كرة القدم السينغالي ديمبا با ان زميله هازارد دائماً ما يتحدث معه حول تعاليم الدين الإسلامي وكيفية قراءة القرآن الكريم. وأضاف "إيدين من ضمن هؤلاء اللاعبين الذين يبحثون عن الإسلام، ويسألني كثيراً عن بعض الموضوعات التي يجدها في القرآن الكريم".

بالفيديو أحلام: سأعتزل الفن وأصبح داعية إسلامية

طفولة لاعب ريال مدرير

دائما ما يرتبط هازارد بالديانة الإسلامية، فمنذ سنوات تحدثت تقارير عن اعتناقه الإسلام، الا أنه نفى هذا الأمر، مؤكدا ارتباطه بهذا الدين منذ صغره.

فقد عاش إيدين هازارد طفولته في مدينة لالوفيار البلجيكية، وهذه المدينة يغلب على سكانها الطابع الإسلامي، ما جعل لاعب ريال مدريد حريصاً على تهنئة المسلمين في المناسبات الدينية والأعياد. كما أن اللاعب المدريدي وقع على وثيقة اعتراض ضد منح اسرائيل حق استضافة بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة في وقت سابق.

ما هي التساؤلات التي طرحتها نجلاء بدر عن الزواج في الإسلام؟

هازارد يتكلم العربية

منذ سنوات عديدة، أي عندما كان اللاعب في فريق تشيلسي الإنجليزي، انتشر له فيديو، يقول فيه باللغة بالعربية جملة "إن شاء الله"، موضحاً فيما بعد تأثره بمثل هذه الكلمات من أصدقائه المسلمين في مسقط رأسه.

كلّ هذه الاسباب، وسلوك اللاعب الراقي تجاه المسلمين، جعلت الناس تتساءل عن حقيقة اسلام هازارد، الا أنه لم يقرر الدخول في الديانة الإسلامية حتى الآن.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي في صفقة بلغت 115 مليون يورو.