لائحة العروس | الأغراض التي تتواجد في قائمة العروس
زفوها
لائحة المستلزمات: ما يجب وما لا يجب أن تحتويه!
كيف يمكن الاستفادة من فستان الإشبينة بعد العرس | استخدام الفساتين في مناسبات متعددة
زفوها
كيف يمكن الاستفادة من فستان الإشبينة بعد العرس؟

اعرفي نوع الزوج من خلال ذقنه!

الخميس، 05 يونيو 2014
اعرفي نوع الزوج من خلال ذقنه!

تتكاثر الأحاديث في الآونة الأخيرة عن إمكانية تحديد نوع الأشخاص وشخصياتهم من خلال شكل الوجه أو الذقن أو حتى من خلال الحذاء أو حسب قصة الشعر... وتعتبر كلها حقائق أكدتها دراسات متنوعة ومختلفة. والآن تعرفي على نوع زوجك من خلال شكل ذقنه!

 

 

الذقن الناعم: اعتبرت الدراسة أن أصحاب الذقن الناعم غير مناسبين، لأنهم لا يظهرون على حقيقتهم، إنما يقومون بالأشياء بخفية، ولا يتمتعون بالقرار إنما يتبعون قرارات غيرهم.

 

الذقن الخشن: أما الأزواج ذات الذقون الخشنة، فقد يكونون أكثر جاذبية من غيرهم، ملفتين للنظر لأنهم مميزون بشكلهم وبطباعهم التي تفضل عن غيرها.

 

ذقن محلوق: يمكنك أن تحددي شخصية زوجك من خلال الذقن حسب دراسة بريطانية حديثة، والتي أكدت على أن الرجل الذي يحلق ذقنه بانتظام يبدو أصغر من عمره بأكثر من 5 سنوات، كما أضافت أنه نوع من الرجال غير الناضجين، وأقلهم "رجولية".

 

الذقن ذات اللحى: بخلاف الأزواج ذوي الذقون المحلوقة، إن هذا النوع من الرجال أكثر رجولة وحيوية، يتمتعون بشخصية قوية مندفعة، ومتأثرة بجذورهم وانتمائهم.

 

الذقن ذات اللحى الخفيفة: إن هذا الزوج يتحكم بالقرارات كلها، ويعتبر نفسه سيد القرار من دون أن يشاور الزوجة، ويظهر بشخصية أنانية لا تراعي ظروف الغير ولا تحترمه.

 

الذقن ذات اللحى الكثيفة: هم رجال أكثر رجولة وعدوانية من غيرهم، لا يعرفون ما هي الحياة الاجتماعية وكيف يتعاطون مع الناس، وهم يظهرون أكبر سناً من عمرهم.