اشياء يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف
زفوها
في صباح يوم الزفاف لا تنسي هذه الامور الاساسية!
كيكات زفاف من انستقرام
زفوها
كيكات زفاف ولا اروع اخترناها لك من انستقرام

تناولي هذه العصائر قبل الزفاف لتنعمي بالهدوء والراحة

الإثنين، 30 يناير 2017
افضل عصائر يمكن ان تتناولها العروس قبل الزفاف

مع إقبال يوم الزفاف المنتظر يسيطر التوتر على جسم العروس لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك افضل عصائر يمكن ان تتناولها العروس قبل الزفاف لكي تنعم بالراحة والهدوء طوال يوم زفافها. 

 

اقنعة ضرورية لشعر العروس قبل يوم الزفاف! 

 

النعناع الأخضر

 

النعناع الأخضر هو من بين المشروبات المهمة التي تعد فاتحة للشهية وهو يساعد في عملية الهضم كما وأنه يزيل الانتفاخات من البطن وهو مسكن للألم ومبعد للتوتر النفسي. تنصح العروس بشرب النعناع الأخضر قبل الزفاف لكي تكون هادئة في يوم زفافها من دون أي مخاوف أو توتر.

البابونج

 

البابونج مهدئ للجسم ويكافح الأرق كما ويستخدم لمعالجة التوتر وآلام الجسم. يخلص البابونج العروس المقبلة على زفافها من الاكتئاب والخوف من اقتراب الموعد لليوم المنتظر فيمكنها أن تتناوله في طيلة الفترة السابقة للزفاف كما في اليوم عينه منه.

 

الفواكه الطبيعية

 

يعد عصير الفواكه الطبيعية من أهم المشروبات التي تساهم في تعديل السكري في الدم كما وأنها تقلل من حدة التوتر وتمنح الفيتامينات اللازمة لإشراق البشرة ولا تحتاج هذه الفواكه لعملية هضم طويلة ومن بينها ننصحك قبل الزفاف بعصير الليمون أو عصير التفاح أو الأناناس أو العنب.

 

شراب اليانسون

 

اليانسون موصوف بأهميته في تهدئة الأوجاع ومن أبرزها أوجاع البطن أو أي أوجاع أخرى...من المفيد بالذكر هنا أن اليانسون مهدئ للأعصاب ومزيل للتوتر ويمنح العروس الراحة الجسدية في يوم زفافها. 

 

كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟

 

عصير التوت

 

عصير التوت مفيد للدم كما لإزالة التوتر عبر تنظيم الدورة الدموية في الجسم لذلك ينصح بأن تتناوله العروس قبل الزفاف من أجل أن تنعم بهدوء الأعصاب طيلة يوم زفافها.