افكار اطلالات من مدونة الموضة اسماء الملا
موضة كل يوم
اطلالات عصرية بوحي من مدوّنة الموضة اسماء الملا!
ما هي موديلات البوتس المفضلة عند مدوّنات الموضة؟
موضة كل يوم
ما هي موديلات البوتس المفضلة عند مدوّنات الموضة؟

افكار اطلالات شتوية للمحجبات من مثايل آل علي

السبت، 20 يناير 2018
افكار اطلالات من مثايل آل علي

استطاعت مثايل آل علي أن تلهم المرأة المحجبة لتكون إطلالتها أنيقة ومحافظة ومواكبة للموضة في آن معاً وذلك من خلال مواكبة أجدد الصيحات الفاخرة والكاجوال. اليوم نقدّم لك بالصور افكار ملفتة من اطلالات مثايل آل علي على موقع انستقرام لتختاري الستايل الذي يعجبك


استطاعت مثايل آل علي أن تلهم المرأة المحجبة لتكون إطلالتها أنيقة ومحافظة ومواكبة للموضة في آن معاً وذلك من خلال مواكبة أجدد الصيحات سواء للمناسبات او الكاجوال. واليوم نقدّم لك بالصور افكار ملفتة من اطلالات مثايل آل علي على انستقرام لتختاري الستايل الذي يعجبك.

إختارت مثايل آل علي لاطلالات النهار موضة التنورة الطويلة مع الكشكش من الاسفل ونسّقتها مع التوب الواسعة التي تحمل إسم علامة سان لوران مع العباية السوداء والواسعة لتكون من اختيارك مع الحذاء الرياضي المسطح والمريح.


تألقي بموضة توبات الفرو للاطلالات الشتوية باسلوب مثايل آل علي ونسّقيها مع التنورة الواسعة والطويلة باللون البيج مع الرباط العصري على الخصر. كما اختاري بأسلوبها حذاء المول العالي والمكشوف من الامام.


لاطلالة كاجوال ومشرقة اختاري ملابس محجبات شتوية من مثايل آل علي مع بنطلون الجينز المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل ونسّقيه مع التوب الواسعة والمحددة بشنطة الخصر على شكل حزام مع ابقاء الكنزة الواسعة مفتوحة ومنسدلة.


اما الجمبسوت الابيض الواسع فأظهر أناقة مثايل آل علي مع التصميم الذي يصل الى الكاحل وجيوب الفرو البنية والبارزة الى جانب لفات الحجاب الاسود الطويل المنسدل على الاكتاف بطريقة عصرية.