افكار اطلالات من مثايل آل علي
موضة المحجبات
افكار اطلالات شتوية للمحجبات من مثايل آل علي
بالصور… اجمل اطلالات الموضة مع الفاشينيستا هلا عبد الله
موضة كل يوم
بالصور... اجمل اطلالات الموضة مع الفاشينيستا هلا عبد ا...

ما هي موديلات البوتس المفضلة عند مدوّنات الموضة؟

الإثنين، 29 يناير 2018
ما هي موديلات البوتس المفضلة عند مدوّنات الموضة؟

تتألق مدونات الموضة بعرض أجمل موديلات البوتس المختارة من قبلهم على موقع انستقرام، خصوصاً أنهن مثال للصيحات الجديدة التي ننتظرها مع كل اطلالة لهن. اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك من موقع أنوثة واكبي طريقة تنسيق موديلات البوتس المفضلة عند مدوّنات الموضة.


تتألق مدونات الموضة بعرض أجمل موديلات البوتس على انستقرام، خصوصاً أنهن مثال للصيحات الجديدة التي ننتظرها مع كل اطلالة لهن. اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك من موقع أنوثة واكبي طريقة تنسيق موديلات البوتس المفضلة عند مدوّنات الموضة.

لا تتردد مدونة الموضة فوز الفهد بارتداء البوتس الاسود المسطح الذي يأتي عالي الساق بأسلوب يتخطى حدود الركبة مع اللون الاسود الجلدي ليتم تنسيقه مع الفستان الاسود القصير والمعطف البني الفاتح كما في الصورة.

 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on Jan 3, 2018 at 8:29am PST


تختار دلال الدوب حذاء البوتس الذي يتعدى حدود الكاحل وغالباً ما تنتقي الموديلات المريحة من خلال الكعب العريض والعالي بطريقة متناغمة مع الرباط العصري الذي يعدّ آخر موضة هذا الموسم.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on Dec 16, 2017 at 6:14am PST


في هذه الصورة لم تتخلَّ ديما الأسدي عن حذاء البوتس الاحمر الرفيع ونسّقته مع بنطلون الجينز الضيق والتوب المقلمة بأسلوب عصري مع الرباط الاصفر أعلى الخصر.


أما مدونة الموضة الانيقة مرمر فلا تتردد بارتداء البوتس البيج ذات الكعب العالي وتتألق بطريقة متناغمة مع التصاميم البيضاء الواسعة لتكون اطلالتها متكاملة.

 

A post shared by Mariam Mohammad (@mrmr__4) on Dec 10, 2017 at 1:04am PST